تجهيز العروس قبل الزفاف بشهر

تجهيز العروس قبل الزفاف بشهر . قبل شهر من الزفاف يجب ان تكون العروس أنهت الجزء الأكبر من التجهيزات مثل طباعة بطاقات الزفاف واختيار فستان الزفاف وتسريحة الشعر ومكان الحفل بالاضافة الى الانتهاء من شراء أثاث المنزل وتنظيم الديكور المناسب له.

هذه التحضيرات الكبيرة تنعكس على العروس بالتأكيد ارهاقا وتعبا، وذبولا على بشرتها ولذلك يجب ان تخصص الوقت الأكبر من هذا الشهر للعناية بجمالها لناحية الاهتمام ببشرتها وجسمها وشعرها ناهيك عن وضع اللمسات الاخيرة على بعض الامور مثل اختيار ورود الزفاف وباقة العروس وغيرها.

"هي" تساعدك عزيزتي العروس بأبرز ما يجب أن تجهزيه قبل الزفاف بشهر:

الاهتمام بشعرك

شعرك يحتاج الى "التجهيز" أيضا قبل الزفاف، فخصصي له وقتا لتطبيق الماسكات الطبيعية عليه 3 مرات اسبوعيا على الاقل من أجل أن تحصلي على شعر صحي ومتألق في يوم فرحك.

وبالنسبة الى صبغة الشعر قومي قبل 3 اسابيع من الحفل باختيار اللون الذي تريدينه ليكون امامك الوقت الكافي لتصليح اي خطأ. وبالنسبة الى التسريحة فعليك اختيارها والقيام بالبروفة عند مصفف الشعر والتقاط صور لها لتطبيقها بحذافيرها في يوم الزفاف.

مارسي التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية في هذه الفترة امر ضروري لاسباب كثيرة منها قدرة الرياضة على تخليصك من التوتر والضغوط ومساهمتها في حصولك على جسم رشيق والتخلص من الدهون الزائدة. تستطيعين قضاء حاجياتك سيرا على الاقدام بدل من ان تستقلي السيارة اذا لم يكن لديك وقتا لتخصيصه للرياضة.

العناية ببشرتك

هذا الوقت ثمين جدا لناحية الاهتمام ببشرتك فلا تترددي ابدا في تطبيق الخلطات الطبيعية عليها يوميا لترطيبها وتقشيرها وتخليصها من كل المشاكل مثل الهالات السوداء والتصبغات والبقع الداكنة. وهذه الخلطات سهلة التطبيق ومكوناتها متوافرة في المنزل.

النوم السليم

نومك العميق والمتواصل لمدة 8 ساعات يوميا ينعكس بالتأكيد على بشرتك صفاء وجمالا لان النوم الصحيح يسمح لخلايا بشرتك بالتجدد وبالتالي يمنحك بشرة نضرة ومتألقة في يوم الزفاف لذلك خذي كل الخطوات التي تساعدك في الاستسلام للنوم العميق في الشهر الاخير قبل الزفاف.

انتبهي الى النظام الغذائي

بات عليك الان عزيزتي الانتباه الى النظام الغذائي المناسب لصحتك ولبشرتك وشعرك وجسمك وأي خطأ في الشهر الاخير الذي يسبق الزفاف سيتم احتسابه عليك، فتناولي نظام غذائي متكامل لا يتسبب بأي وعكة صحية لك خصوصا قبيل الحفل وابتعدي عن تناول المأكولات في المطاعم وخارج المنزل.

تبييض الأسنان

ولا تنسي الاهتمام بأسنانك للحصول على ابتسامة مميزة في يوم زفافك فالجأي الى طبيب الاسنان لتنظيفها وعلاجها وتبييضها بالليزر اذا لزم الأمر. وكذلك يجب الاعتناء بيديك وقدميك واظافرك.

ضعي اللمسات الاخيرة على المنزل

التجهيز في حفل الزفاف لا يقتصر فقط على الناحية الجمالية بل يتوجب عليك قبل اسبوع من الزفاف الذهاب الى منزلك الزوجي وتفقّد جميع حاجياته وكل التفاصيل المتعلقة بالأثاث وبأغراضك.