مكياج عروس ترابي ناعم موضة شتاء وخريف 2019

لا يليق بإطلالة عروس شتاء وخريف 2019 إلا تطبيقها مكياج ترابي ساحر يرتكز على الظلال البرونزية التي اعتدنا رؤيتها لجعل رسمات العينين ساحرة. فاخترنا لك تفاصيل تطبيق مكياج عروس ترابي ناعم موضة شتاء وخريف 2019 لتختاريه في هذا اليوم المميز ،لا بد أن تواكبي طريقة وضع مكياج عروس ترابي ناعم، لتنتقي الأسلوب الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية وإطلالة ساحرة.

أجمل مكياج عروس ترابي ناعم موضة شتاء وخريف 2019 :

مكياج عروس ترابي وبني

من أجمل خطوات تطبيق مكياج ترابي ناعم للعروس، اختيار كريم الأساس البرونزي الذي يغمر البشرة بتفاصيل مات ومشرقة لكي تتناغم مع كافة تدرجات مكياج العينين المتموجة بتدرجات البني. فيمكنك تمرير مكياج عروس ترابي ناعم على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر البني الداكن والمجنح الى الأعلى على الجفون السفلى، والإستعانة بأحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور. كما يمكنك تمرير مع مكياج عروس ترابي ناعم، الظلال البرونزية البراقة على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين ودمجها مع اللون البني المات على الجهة الداخلية، مع تمرير الخطوط الذهبية على كامل حدود العينين.

مكياج عروس ترابي وذهبي

ولتطبيق مكياج ترابي للعروس مع التدرجات الفاتحة، لا بد لك أن تختاري مكياج عروس ترابي ناعم مع اللون الذهبي البراق الممدودة على كامل الجفون العليا للحصول على إطلالة ساحرة لعروس شتاء وخريف 2019، لتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة، مع تمرير أقلام برونزية على الجفون السفلى. كما يمكنك اختيار مكياج عروس ترابي ناعم مع تطبيق ظلال مات وفاتحة متناغمة مع أحمر الشفاه البني الفاتح والمحدّد مع الكونتور البيج الذي يعكس جمالاً ساحراً في شتاء وخريف 2019.

تابعي معنا أجمل صور مكياج عروس ترابي ناعم موضة شتاء وخريف 2019، وكوني في هذا اليوم مميزة ومتألقة برسمات بارزة ومشرقة.