تسريحات فخمة لعروس الخريف

لا شك أن لعروس الخريف طلة استثنائية تميزها، فهي تزيد من فرحة المناسبة لدى أهلها وأقاربها، وتدخل السعادة إلى القلوب بطلتها.


لذا إن كنت عزيزتي عروسا في العيد، فعليك أن تحسني من اختيار طلتك الجمالية كتسريحة الشعر، واجعلي تفاصيلك فخمة وساحرة، فالعيون في ليلة العيد، متجهة إليك، لذا كوني الأجمل والأبهى في هذا اليوم.


ولهذا نعرض عليك عزيزتي بعض التسريحات الفخمة والساحرة حقا، لتختاري منها التسريحة التي تليق بك، وتطبقيها في ليلة العمر.


تسريحات فخمة بالكيرلي

من أجمل التسريحات التي يمكن أن تطبيقها في ليلة العمر، هي تسريحات الكيرلي، فالشعر الكيرلي يليق لأي تسريحة سواء كنت ترغبين أن تكون منسدلة أو مرفوعة، كما أن الشعر الكيرلي يعد موضة لا يمكن أن تخف مع مرور الزمن. 


ما رأيك بأن تطبقي تسريحة  جانبية منخفضة أو حتى منسدلة بالكيرلي والخصلات الملفوفة، فكم ستبدين بطلة أنثوية وفخمة بذات الوقت. 


تسريحات فخمة مرفوعة ومنخفضة 

سواء كنت تفضلين التسريحات المنخفضة أو المرفوعة، فأنت حتما ستحصلين من خلالهما على طلة فخمة للغاية، فإذا كنت عزيزتي تعشقين الظهور بطلة فخمة وناعمة معا ننصحك بتطبيق تسريحة منخفضة مع الاكسسوار البراق، أما إذا أردت الظهور بطلة ملكية فخمة للغاية، فلا بد لك من أن تطبقي تسريحة مرفوعة عالية، لاسيما إذا ما تميزت بالخصل الملفوفة الجميلة.


تسريحات فخمة مع الاكسسوار  

لأنك عروس العيد، فلا بد أن تضيفي لطلتك بعض البريق الجذاب، لذا ننصحك عزيزتي أن تزيني شعرك بالاكسسوار الكريستالي، حتى وإن كان ناعما فهذا سيضاعف حتما من فخامة وبريق تسريحتك