خلطات لتعطير جسم العروس

رائحة العروس العطرة تزيدها انوثة وجاذبية امام العريس على عكس الرائحة الكريهة التي تجعل الجميع ينفر منها. لذا يجب ان تسعى كل فتاة مقبلة على الزواج بالحصول على رائحة مميزة تدوم طويلا، حتى لا يشتم منها زوجها الا كل عطر جميل.

وللحصول على هذه الرائحة الجذابة، يجب ان تلجأي عزيزتي العروس الى بعض الخلطات الطبيعية السهلة والتي تستطيعين تطبيقها منزليا.

"هي" تقدم لك خلطات لتعطير جسم العروس:

خلطة الصابون والمسك

وفي هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى اضافة المسك المبشور لقطعة صابون مبشورة ايضا. اخلطي المكونات جيدا ثم دلكي جسمك بها بعد الاستحمام لبضع دقائق، ثم اغسلي جسمك بالماء. هذه الخلطة ستجعل رائحتك فواحة وتدوم ليومين تقريبا.

خلطة الصندل

خلطة سحرية ستجعل رائحتك مثيرة جداً. في هذه الخلطة تحتاجين الى خلط تولة صندل، ونصف تولة مخلط دهن العود، ونصف تولة دهن عود عادي واخر عود عمومي مع كريم لوشن ثم ادهني جسمك بهذه المكونات العطرية التي ستمنحك لمسة عطرية جذابة تدوم لوقت طويل.

خلطة ماء الورد وزيت الاطفال

هذه الخلطة سهلة جدا، فقط احضري كمية متساوية من زيت الاطفال مع ماء الورد واخلطيهما جيدا، ثم دلكي جسمك بهذا الخليط بعد الاستحمام. هذه الخلطة ستمنحك رائحة عطرة تدوم لوقت طويل.

خلطة العنبر

استخدام العنبر لتعطير جسمك خيار رائع، لانه سيجعل رائحتك فواحة ويزيدك انوثة. اخلطي تولة من دهن العود، مع اخرى من عرق العنبر، وواحدة من الزعفران الاصفر بالاضافة الى نصف تولة  من روح الورد. اخلطي هذه المكونات العطرية مع بعضها واضيفي اليها قطع  من العنبر الاسود المذاب وادهني جسمك بهذا الخليط وتمتعي برائحة سحرية لا تُقاوم.

تثبيت العطر

أما اذا كنت تريدين عزيزتي العروس تثبيت عطر معين على جسمك طيلة النهار، فعليك دهن جسمك بأي بودرة تتميز برائحة عطرية جميلة بعد الاستحمام، ثم ضعي العطر الذي تحبينه على جسمك كله خصوصا في مناطق النبض بالجسم، فهذه الطريقة ستسمح لعطرك بان يدوم لساعات طويلة