كيف تستعد العروس لبروفات الشعر والمكياج قبل الزفاف؟

بروفات الشعر والمكياج من الاولويات الضرورية للعروس قبل شهر ونصف تقريبا من الحفل المُنتظر، من اجل الاطمئنان الى اطلالتها المرتقبة في يوم زفافها، وحتى لا تتفاجأ بمظهر لا يُعجبها عند ارتدائها الفستان الابيض. هذه البروفات تتطلب جلسات عدة، بعضها خاصة بالشعر واخرى تتعلق بالماكياج.

فكيف تستعد العروس لبروفات الشعر والمكياج قبل الزفاف؟

"هي" تعرفك عزيزتي على ذلك:

الخضوع لبروفات الشعر والمكياج يعني ان العد العكسي لموعد الزفاف بدأ، وهذا يُشعرك عزيزتي كعروس، بالتوتر والخوف خصوصا بشأن اطلالتك. لذلك ابدأي هذه البروفات بكل هدوء، وتخلصي من التوتر والوقت امامك متاح من اجل اختيار التسريحة الاجمل والمكياج الانسب. وعليك في هذا الاطار، تجميع كل صور الاطلالات التي تُعجبك وعرضها على مصفف الشعر لاختيار ما يلائم وجهك بينها.

ومن بين التحضيرات ايضا، اطلاع المصفف على ستايل فستانك، لاختيار التسريحة المتلائمة مع قصته خصوصا مع الياقة. لذلك ارتدي ملابس مشابهة به من الجهة العلوية لتقريب اطلالتك المرتقبة في يوم زفافك مع التسريحة.

ومن النصائح الضرورية عند الخضوع للبروفات عزيزتي العروس هو ان لا تتأثري برأي أي شخص يرافقك، لان ذلك يعني انك ستندمين العمر كله، بل ثقي بقرارك واختاري ما يُعجبك انت، ويلبي ذوقك، وحققي حلمك بالاطلالة التي حلمت بها لسنوات طوال. 

وبعد الانتهاء من البروفات خذي صورا لاطلالتك من زوايا مختلفة من اجل تكرار البروفة نفسها في يوم الزفاف فتضمنين بذلك سحر الاطلالة. وعليك ان تستفسري من المصفف وخبير التجميل عن كيفية التعامل مع أي طارئ في الماكياج والشعر في يوم الزفاف.