نصائح للعروس لتثبيت احمر الشفاه طوال حفل الزفاف

يُعتبر أحمر الشفاه أحد الاساسيات التي تُبرز جمال وجه العروس واطلالتها ويجعل الشفاه اكثر جاذبية. ولكن عدم ثبات هذا اللون في يوم الزفاف يؤرق العروس لانها ستجد نفسها مضطرة كل ساعتين الى اضافة هذا اللون على شفاهها من جديد. ولكن هل تعلمين عزيزتي العروس انه يوجد طرق مهمة في تثبيت لون احمر الشفاه طوال الحفل؟

"هي" تعرفك على هذه الطرق:

قشري شفاهك قبل شهر من الزفاف

تخليص شفتيك من الجلد الميت يساعد بشكل كبير على تثبيت احمر الشفاه. لذلك حاولي قبل شهر من الزفاف ازالة الجلد الميت بطريقة منتظمة عبر استخدام كريم مقشر للشفاه ليدوم احمر الشفاه مدة أطول.

ترطيب الشفتين

تثبيت احمر الشفاه يتطلب ايضا ترطيب شفتيك قبل وضعه ليدوم مدة اطول مع ضرورة ألّا تستخدمي مرطب يحتوي على الزيوت لانه يعطيك نتيجة عكسية. داومي على ترطيب شفتيك باستمرار قبل الزفاف وبعده.

استخدمي كريم الأساس

من بين استخدامات كريم الاساس او الكونسيلر الجمالية، هو وضع القليل منه على شفتيك ليدوم احمر الشفاه طيلة الحفل. كما ان هذه الطريقة تجعل شفتيك تبدوان اكثر انتفاخا.

تحديد الشفتين

كما ان تحديد شفتيك عزيزتي العروس بقلم تحديد الشفتين يساعد على جعل احمر الشفاه يدوم لفترة اطول وفي نفس الوقت يُبرز شفتيك بطريقة مثالية وجذابة.

استخدمي البلاش

واذا كنت ترغبين بتطبيق حيل النجمات في تثبيت احمر الشفاه لفترة اطول، قومي بوضع منديل ورقي على شفتيك، وطبقي فوقها احمر الخدود او البلاش لدوام اللون لساعات طويلة.