اجمل انواع العطور للعروس 2018

لا شك أن اختيار العطر الخاص بيوم الزفاف لا يقل أهمية عن مكياج العروس  و فستان الزفاف أو تسريحة الشعر، فمن الضروري أن تختار العروس العطر الذي يعزز جمالها و أنوثتها في ليلة الزفاف و يخطف قلب شريكها و قلب المدعويين.

و بما أن لكل فصل من العام عطره المميز وفقاً للتركيبة التي تدخل في تصنيعه و التي تساعد في إنجاح جمال العروس، يجدر بالعروس التأني باختيار تركيبات العطر المتناسبة مع الفصل الذي توضع به و مراعاة نوعية العطور التي تؤثر على نفسيتها و ثقتها بنفسها و تعبّر عن شخصيتها و تساعدها على الإسترخاء و الشعور بالراحة.

لفصل الصيف، إختاري الروائح الخفيفة المستمدة من الحمضيات و الزهور الناعمة الفواحة، بالإضافة الى الروائح المعتمدة على النكهات البحرية و المحيطات. أما فصل الخريف و الشتاء، فأجمل انواع العطور تلك التي تعتمد على التركيبة العطرية الخشبية و الزيوت العطرية و التوابل في تركيبتها و العطور الثقيلة.

جمعنا إليكِ في تقريرنا اليوم مجموعة من اجمل انواع العطور للعروس 2018 ليوم زفافك لتختاري ما يناسبك من بينها.

عطر Girl of Now  من ايلي صعب

عطر جذاب للعروس الحيوية و المرحة. يحتوي العطر على رائحة اللوز المستوحى من اللمسة مع مزيج متناسق من زهر البرتقال و الباتشولي و الكمثري و اليوسفي.

عطر Eau des Merveilles Bleu  من هرمس Hermes

عطر أنثوي بامتياز و يتميز برائحة خشبية عنبرية و يتكون من الروائح المائية الرائعة و الباتشولي.

عطر Garden  من غولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

عطر غني بعبير الزهور مستوحى من حدائق صقلية الإيطالية. تمّ تعزيز العطر بخلاصة الفانيليا و خشب الصندل. و من الروائح التي تضمنها زهور الماغنوليا و النيرولي و اليوسفي..

عطر Sexy Ruby من مايكل كورس Michael Kors

يتميز هذا العطر برائحته الرائعة و شكله الجذاب. مقدمة العطر تتضمن سحر التوت و المشمش، أما القلب فهي روائح  بتلات الورد و الياسمين الهندي، أما أخشاب الكشمير فستساهم في الرائحة الدافئة و الفاخرة.