خبيرة التجميل رفيف أحمد لـ "هي" : الاهتمام بالبشرة هو سر جمال مكياج العروس

"الاهتمام بالبشرة هو سر جمال واشراقة مكياج العروس" هذا هو رأي خبيرة التجميل السعودية "رفيف أحمد" ، والتي تميزت باسلوبها الاحترافي بتطبيق مكياج العروس بطريقة فنية وبامتلاكها لموهبة خاصة، منحت من خلالها العروس أجمل اطلالة يوم زفافها.

التقت " هي " خبيرة التجميل المتميزة " رفيف أحمد " لتتعرف منها على مسيرتها المتميزة ونصائحها الثمينة لكل عروس تبحث عن التميز في اطلالتها الجمالية يوم زفافها. 

بدايةً .. حدثينا عن خطواتكِ الأولى في عالم الجمال والمكياج.

امتلك منذ الطفولة شغف بجميع أنواع الفنون، فأنا فنانة تشكيلية بالفطرة، وهو ما منحني الموهبة التي اعتمدت عليها بالدرجة الأولى في بداية احترافي لهذا المجال وذلك منذ خمس سنوات تقريبا، ولله الحمد حققت نجاحا ملحوظا فيه.

ما هي العقبات التي واجهتكِ خلال هذا المشوار؟

شغفي وحبي لـ "الميك اب" كان اكبر من كل العقبات التي واجهتها، ما جعلني قادرة على تخطيها، والتمسك بتحقيق الاهداف التي اسعى للوصول إليها في هذا المجال. 

ما هي النصائح الاساسية التي تقدمينها لكل عروس تبحث عن التألق باجمل اطلالة يوم زفافها؟

النصيحة الأساسية التي أوجهها لكل عروس هي الاهتمام بالبشرة، حيث ان ذلك هو سر جمال واشراقة مكياجها يوم الزفاف، وكذلك أنصحها باختيار المكياج الكلاسيك فهو الأفضل والأجمل دائما في مكياج العروس.  

هل يتبع المكياج عموما ومكياج العرايس خصوصا موضة معينة؟

برأيي الشخصي لا يجب أن يتبع المكياج موضة معينة، بل يجب على النساء اختيار المكياج المناسب لهن ولملامحهن بعيدا عن الموضة.

ماهي نصائحكِ للعرايس لتهيئة بشرتهن قبل حفل الزفاف؟

ان تهتم بالغذاء الصحي فهو اساس البشرة المثالية، وكذلك الاهتمام بتطبيق الماسكات الطبيعية والترطيب الدائم بالأسلوب المناسب لنوع البشرة، وضرورة استعمال الواقى الشمسي حتى تحافظ على نضارة البشرة. 

ماهي أخطاء المكياج الاكثر شيوعا بين العرايس السعوديات؟

الحقيقة أن العرايس السعوديات اصبحن أكثر وعيا بالمكياج والأخطاء المصاحبة له، ويعود الفضل لذلك لحرصهن على متابعة نصائح المختصين والمختصات في هذا المجال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا، وهو ماجعل أخطاء المكياج قد أصبحت مجرد أخطاء بسيطة جدا.

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

اطمح بإذن الله لتحقيق الشهرة التي أحلم بها على مستوى الخليج العربي.  

كلمة أخيرة..

كل النساء جميلات .. وبالمكياج يزدادن جمالا. 

وأخيرا.. أتوجه بالشكر الجزيل لأسرة مجلة " هي " على هذا اللقاء، وتمنياتي لها بدوام التألق والنجاح.

حساب خبيرة التجميل رفيف أحمد على الانستجرام .