مكياج عروس طبيعي وناعم مستوحى من مكياج ميغان ماركل

مكياج عروس طبيعي وناعم مستوحى من مكياج ميغان ماركل ،رغم بساطة مكياج الجميلة ميغان ماركل في حفل زفافها، إلا أنه أثار حوله الكثير من الأراء ولفت اهتمام خبراء الجمال ،فمكياج دوقة دوقة ساسكس كان من أنامل خبير التجميل الشهير دانيال مارتن، الذي اعتمد على المكياج الناعم جدا الذي يظهر الجمال الطبيعي دون تكلف أبدا ،فاختار لها أحمر شفاه مشمشي، مع كريم الأساس رقيق جدا، حتى أبرز النمش الذي على وجهها، مع مكياج عيون سموكي رمادي ناعم جدا ،ونحن في "هي" نختار لك مكياج عروس ناعم جدا وطبيعي، لتستوحي منه، وتكونين في حفل زفافك كأميرة ساحرة مثل ميغان.

مكياج عروس طبيعي وناعم على طريقة مكياج ميغان ماركل :

مكياج ناعم مع أحمر شفاه نيود

يعد أحمر الشفاه بلون النيود من أكثر ما يمكن أن يمنحك طلة طبيعية وعصرية،وهو أكثر ما يميز مكياج عروس، وعليك عزيزتي قبل أن تختاري هذا اللون أن تختاري درجة النيود التي تناسب بشرتك، فإذا كنت مثلا صاحبة بشرة بيضاء اختاري لون النيود المائل قليلا إلى الزهري.

مكياج عروس ناعم مع كريم أساس رقيق

لا شك أن كل فتاة تحاول في ليلة زفافها إخفاء جميع الشوائب أو البثور التي تغطي وجهها ولكن إذا كان لديك بعض النمش على وجهك فلا داعي لأن تعمدي على تغطيتها ، بل على العكس حاولى عدم إخفائها لتظهري بطلة طبيعية جميلة، تماما مثل إطلالة ميغان.

مكياج ناعم مع حواجب طبيعية

سواء كنت ترغبين بطلة طبيعية أو لا، فالقاعدة تقول لك إذا أردت أن تبدين بطلة ساحرة وجميلة، لا تعمدي إلى تلوين حواجبك ورسمها بألوان أغمق بدرجات من لونها الأصلي.

فكلما كانت حواجبك طبيعية واخترت لون مقارب للون حواجبك كلما كانت إطلالتك أكثر جمالا ونعومة.

مكياج ناعم مع ظلال بلون واحد

لتظهري بطلة طبيعية جدا، اعتمدي على الظلال الهادئة بلون واحدة فقط، فلا تكثري من ألوان الظلال التي تطبقيها على عينيك. والأنسب أن تكون بلون واحد فقط.