ماسكات لعلاج إرهاق البشرة قبل الزفاف

عندما تكون البشرة مرهقة تبدو العروس اكبر عمراً واقل جمالا وهذه المشكلة يجب معالجتها فورا قبل الزفاف لاطلالة اكثر اشراقا. الماسكات الطبيعية تستطيع ان تعالج ارهاق بشرتك فتصبح اكثر تألقا ونضارة وحيوية، وهذا ما تطمحين اليه لتسحري الجميع بحضورك الآسر.

"هي" تقدم لك ابرز الماسكات لعلاج ارهاق البشرة قبل الزفاف:

ماسك الكيوي والليمون

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى هرس حبتين من الكيوي، وعصير نصف ليمونة. امزجي المكونين جيدا ثم ادهني بشرتك بها واتركيه لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسلي وجهك بالماء الدافئ.

ماسك الرمان والزبادي

اذا كنت ترغبين بالتخلص فورا من ارهاق البشرة واعادة الحيوية والانتعاش لها فننصحك بماسك الرمان والزبادي. امزجي نصف ملعقة من العسل الأبيض مع 3 ملاعق كبيرة من لبن الزبادي، ثم اضيفي 10 حبات رمان الى الخليط وحركيه جيدا. ضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرة اسبوعيا قبل النوم.

ماسك الخيار والنعناع

هذا الماسك يتطلب منك وضع القليل من عصير الخيار وشرائحه على النار لمدة 3 دقائق ثم اضيفي اليه بضع اوراق من النعناع واتركيها لمدة دقيقة اخرى. وبعد ان يبرد الخليط ادهني وجهك به لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

ماسك القهوة وزيت الزيتون

هذا الماسك يتطلب مزج 5 ملاعق صغيرة من القهوة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. ضعي الخليط على وجهك لمدّة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر. تحتاجين الى تطبيق هذا الماسك مرّتين في الأسبوع.

ماسك المانغو

هذا الماسك سهل جدا ولا تحتاجين فيه سوى لثمرة المانغو ونتائجه فعالة وسريعة. اهرسي حبة مانغو جيدا ثم ضعيها على وجهك لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليها بالماء الفاتر.

ماسك الفراولة والعسل

في هذا الماسك تحتاجين الى 100 غرام من الفراولة المهروسة وملعقة عسل صغيرة ومثلها من عصير الليمون. اخلطي المكونات جيدا واتركيها لتتماسك ثم ضعي المزيج على وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.