احدث الوان مناكير ميتاليك بدرجات الباستيل موضة ربيع 2019

احدث الوان مناكير ميتاليك بدرجات الباستيل موضة ربيع 2019 ،تبرز في صيف 2018، الوان مناكير 2019 ميتاليك رائجة لتزيين أظافرك بتفاصيل براقة، وتموجات معدنية او حتى موحدة من حيث اللون. فلا تترددي باختيار أجمل التدرجات والألوان، لتكوني في هذا الفصل مشرقة ومواكبة لاجدد الصيحات الجمالية الخاصة بالعروس.

لك ايتها المرأة احدث الوان مناكير ميتاليك لعروس صيف 2018، واختاري من خلال الصور الزخرفات اللماعة التي تجعل الاظافر بارزة.

الوان مناكير ميتاليك قوية

من خلال مواكبتنا لأجدد صيحات الوان المناكير، يبدو أن الألوان القوية من الميتاليك الذهبي تبدو مشرقة في صيف 2018 خصوصاً مع الاظافر الطويلة والدائرية التي تعطي مدى أطول لليدين. فلا بد لك أيتها العروس أن تختاري تدرجات براقة من الميتاليك بأسلوب دار Michael Costello لتتألقي بألوان متعددة على المناكير. كما يمكنك دمج جمال الوان مناكير ميتاليك مع اللون الاسود بأسلوب هندسي مميز على خطى Tom Ford.

الوان مناكير ميتاليك فرانش

أما اختيار الوان مناكير ذهبية براقة ستكون بارزة بتدرجات مشرقة مع أظافر العروس القصيرة لتمنحك الانوثة والجاذبية. أما ألوان الفضي الميتاليك فأيضاً ملفتة في الصيف مع الأظافر القصيرة، ويتم رسمها بطرق ملفتة للنظر مثلما تلاحظين من دار Marques Almeida. ويبدو أن عودة الوان مناكير الفرانش مع خطوط الميتاليك العريضة فأيضاً مميزة على أعلى الظفر لمنحك إطلالة عصرية في صيف 2018.

اليك مجموعة من الصور المميزة والعصرية لتختاري أجمل الوان مناكير ميتاليك لعروس صيف 2018 بأشكال متعددة وناعمة في الوقت عينه، لتكون من اختيارك في الأيام المقبلة.