احدث اكسسوارات شعر بديلة لطرحة العروس

تهتم العروس لحفل زفافها بكل تفصيل وتبرز صيحات جديدة في كل موسم خاصة بإطلالة العروس. وللعروس التي ترغب في اتباع الموضة والابتعاد عن الاطلالات التقليدية اكسسوارات شعر بديلة عن الطرحة.

"هي" تعرض احدث اكسسوارات شعر بديلة لطرحة العروس.

تاج الورود هو من الصيحات الرائجة منذ سنوات منه المصمم بورود بيضاء ومنه بورود ملونة وبأحجام مختلفة، كالتاج الذي اخترناه من marchesa note ومن mira swillinger.

ومن الاكسسوارات التي تُعتبر موضة للعروس، العمة وهي شبيهة بطرحة العروس، لكنها على شكل مصغر وليس شرطا أن تُغطي الشعر كله ، وهو خيار عصري و فريد ويمكن للعروس المحجبة أن تعتمده مع بعض التعديلات.

 عصبة الرأس وهي موضة قديمة وحديثة فى نفس الوقت ومستوحاه من عشرينيات القرن الماضي ، وقد لاحظنا مؤخراً أنها باتت من الأكسِسوارات المنافسة لتاج العروس وطرحتها مثل الاكسسوار الذي اخترناه من نعيم خان naeem khan .

وأكثر الاكسسوارات الرائجة لهذا الموسم تلك التي تُعرف بـ"عش العصفور" المصنوعة من التول والشبك والتي تُغطي وجه العروس كالتي انتقيناها من lela rose .

ومن الاكسسوارات التي تعتبر بديلا للطرحة التيجان الضخمة كالتي اعتمدتها المصممة اللبنانية ريم عكرا في عرضها لفساتين الزفاف 2018 منها مرصعة بأحجار كريمة ومنها مزيّنة بالورود الصغيرة البيضاء.

هذه احدث اكسسوارات شعر بديلة لطرحة العروس اختاري منها الذي يعجبك واستبدلينها بإطلالة عصرية وجريئة.