احدث تسريحات شعر للعروس 2018

لكل فتاة تتحضر ليوم زفافها، و تبحث عن أجمل تسريحات شعر للعروس، إخترنا لك احدث تسريحات شعر للعروس 2018 لتكون إطلالتك قمة في الروعة و تنبض بالجمال و الأنوثة.

سواء كنت تتمتعين بشعر طويل أو متوسط الطول، بإمكانك الإستفادة من موديلات رائعة جداً للشعر المنسدل الطويل و مواكبة لأجدد الصيحات الجمالية الجريئة.

ومن هذه التسريحات، اعتمدي على تموجات الشعر المنسدل الطبيعية مع الأكسسوارات البراقة التي تبرز ملامح وجهك و تمنحك إطلالة ملكية خاطفة للأنفاس، أو ركزي على تسريحات الكعكة و الرفعة المنخفضة مع الضفائر الملفوفة و الخصائل الملفوفة، و التي تلائم تماما زفافك خلال فصل الصيف كونها تتناسب مع درجات الحرارة المرتفعة. و من التسريحات الرائعة و الأكثر فخامة، تبرز تسريحات شعر للعروس بالكعكة العالية، لتمنحك اطلالة مميزة و فريدة من نوعها.

و لإبراز جمال التسريحة و سحرها، عمد اغلبية المزينيين الى إدخال أكسسوارات الشعر المرصعة في التسريحات.

أما إذا كنت من صاحبات الشعر القصير، لا تتردّدي في مشاهدة قصات الشعر الأنيقة في معرصنا أعلاه المواكبة لأجدد الصيحات الجمالية و التي تظهر جمال شعرك القصير لتختاري منها ما يناسبك.

فمن الأساليب المختلفة التي يمكنك أن تعتمديها لتسريحات الشعر القصير للعروس، يمكنك أن تعتمدي على قصات الشعر التي تقوم بفصل الشعر عند أحد الجانبين و تحديد الوجه لابراز جماله.

ومن تسريحات الشعر القصيرة الملفتة، ننصحك باعتماد القصات الشعر المموج أو الويفي، و قد اعتمدت غالبية تسريحات الشعر القصير على تزيين الشعر بواسطة أكسسوار ناعم كالورود.

لا تفوتي مشاهدة في الصور أعلاه تسريحات شعر للعروس من الإنستقرام و من أحدث عروض أسبوع الموضة العرائسي لربيع 2019 لتستوحي منها التسريحة الاجمل و تظهري بافضل صورة في اسعد يوم في حياتك.