افكار مكياج العروس مستوحاه من نجمات مسلسلات رمضان

أطلّت العديد من النجمات خلال مسلسلات رمضان بسحر مكياج العروس فأضفن جمالاً خاصاً من خلال إطلالاتهن مع المكياج الترابي والبرونزي وخطوط الآيلاينر السوداء لتختاري بأسلوبهن المكياج الناعم في هذا اليوم المميز.

فلا بد أن تواكبي افكار مكياج العروس مستوحاه من نجمات مسلسلات رمضان للحصول على نظرة استثنائية وإطلالة ساحرة.

مكياج العروس البرونزي مع الآيلاينر

من أجمل افكار مكياج العروس رسمات الظلال البرونزية التي اختارتها النجمة نادين نجيم حين أطلت عروساً في مسلسل طريق. فاختارت التفاصيل التي تأتي عصرية ومتناغمة مع رسمات العيون المتموجة بتدرجات الترابي. بدورها أطلّت شقيقتها في المسلسل زينا مكي بمكياج عروس مشرق مع خطوط الآيلاينر المحدّدة للعين من جهة الوسط بطريقة مسحوبة الى الخارج، مع وضع الظلال الملونة بموازاة الحواجب مع جرأة أحمر الشفاه البارز والمحدّد بالكزنتور القوي.

مكياج العروس الزهري مع أحمر الشفاه

أما إطلالة منى في مسلسل الهيبة 2 فبدت ساحرة حين أطلت بمكياج عروس بارز من خلال خطوط الآيلاينر الأسود والمجنح على الجهتين العليا والسفلى والإستعانة بأحمر الشفاه الطبيعي الذي يتم تحديده بواسطة الكونتور. كما يمكنك تمرير مع المكياج الترابي الآيلاينر الاسود على الجفنين العلوي والسفلي مع أحمر الشفاه المحدّد بشكل ملفت. ولتطبيق مكياج ملون للعروس مع التدرجات الفاتحة، لا بد لك أن تختاري مع البشرة البيضاء الظلال الزهرية الذهبي بأسلوب ماغي بوغصن، عروس مسلسل جوليا، مع تمرير اللون الزهري الفاتح والبراق على الجهة الخارجية، لتوسيع سحبة العين وجعلها بارزة. كما يمكنك تمرير أحمر الشفاه الوردي الذي يجعل حجم الشفاه أكبر من العادة للحصول على جمال ساحر من ناحية المكياج.

تابعي معنا صور نجمات مسلسلات رمضان، وكوني في هذا اليوم مميزة واستوحي افكار مكياج العروس من خلال إطلالاتهن.