اجمل تسريحات الشعر الطويل للعروس

اجمل تسريحات شعر طويل للعروس ـلأن شعرك طويل عزيزتي العروس فإن خيارات تسريحة الشعر امامك ستكون كثيرة في يوم الزفاف، لإطلالة مختلفة وجذابة، وسيساعد شعرك الطويل المصفف للابداع بالتسريحة التي تلائمك وتميزك. لذلك أحسني اختيار التسريحة التي تليق بوجهك وتناسب فستانك وتمنحك اطلالة مثالية وتُبرز جمال وجهك في يوم فرحك ،"هي" تقدم لك ابرز واجمل تسريحات شعر طويل للعروس .

ابرز تسريحات شعر طويل للعروس 

تسريحة الشعر المنسدل

اذا كنت ترغبين عزيزتي العروس باطلالة عفوية وبسيطة، فيمكنك ترك شعرك ينسدل على كتفيك وظهرك. اضيفي اليه لمسات جمالية غير متكلفة، مثل الغرة الامامية او الغرة الملكية او تضفير بعض الخصلات او تنفيش الخصلات الامامية.

تسريحة الضفائر للشعر

هل تعلمين عزيزتي العروس ان تسريحة "الضفيرة الطويلة" ما زالت تتصدر تسريحات شعر طويل لعام 2018؟ وهذه التسريحة للشعر الطويل، تمنحك مظهرا ناعما وانثويا خصوصا اذا تم تزيينها بالورود او الاكسسوارات المناسبة لها. كما ان شعرك الطويل سيساعدك في اختيار أي تسريحة من تسريحات الضفائر المتنوعة، مثل ضفيرة جانبية فوضوية أو سنبلة وغيرها الكثير.

التسريحة "الملتوية"

التسريحة الملتوية التي يعتريها القليل من الفوضى الطبيعية، تُعتبر من اخر صيحات الموضة وأحدث تصاميم التسريحات لهذا الموسم، وستجعل اطلالتك راقية وطبيعية وبسيطة، وتناسب الشعر الطويل والفستان الناعم الكلاسيكي .

تسريحة "ذيل الحصان"

تسريحة ذيل الحصان تناسب جدا الشعر الطويل وما زال لها حضورها الكبير بين التسريحات، وموضتها مستمرة في هذا العام، كونها من التسريحات المذهلة خصوصا اذا تم تزيين الشعر بالشريط المخملي الاسود على هيئة ذيل الحصان.

تسريحة "الكعكة"

صحيح ان هذه التسريحة كلاسيكية الا انها ما تناسب جدا عروس هذا العام كونها احدى التسريحات المستمرة موضتها في ال2018. وتذكري ان تسريحة الكعكة ستمنحك البساطة والرقي ويمكنك تزيينها بالدبابيس وامشاط الشعر والاكسسوارات.

تسريحات الشعر المرفوع

وتسريحة الشعر المرفوع من أجمل تسريحات شعر طويل للعروس فهي تجعل اطلالتك متألقة وملكية خصوصا اذا احسن المصفف التفنن بها، وتزيينها بالاكسسوارات الكريستالية او الورود.

"هي" تتركك مع مجموعة من اجمل صور تسريحات شعر طويل للعروس .