طريقة توريد الشفايف بالليزر للعروس

طريقة توريد الشفايف بالليزر للعروس ،تتطلع كل عروس للحصول على شفاه وردية قبل الانطلاق في رحلة شهر العسل لتحافظ باستمرار على جمال شفاهها الوردية التي تُعد من ابرز علامات الجمال في وجه المرأة. فأقلام الحمرة قد لا تكون متوفرة في كل لحظة مع العروس ولذلك يمكنها ان تحافظ على لون شفاهها الوردي بشكل مستمر عن طريق اللجوء الى توريد الشفاه بالليزر قبل الزفاف.

اين تخضعين لعملية توريد الشفايف؟

توريد الشفايف بالليزر هي في المجمل عملية طبية آمنة تمنح الفتاة شفاها اكثر حمرة، وتُخلص العروس من مشكلة اسمرار الشفاه التي تتسبب بها عوامل عدة منها اشعة الشمس والتلوث، وعامل الوراثة والتدخين، وكذلك تخلصها من التشققات والتجاعيد في الشفاه وتجعلها ناعمة.

ولكن ننصحك عزيزتي العروس عند اتخاذك القرار بتوريد الشفايف باللجوء الى تنفيذها في المراكز الطبية تحت إشراف اطباء متخصصين في عمليات التجميل، بدلا من اجرائها في المراكز التجميلية تفاديا لبعض الاثار الجانبية التي يمكن ان تحصل معك انت بالغنى عنها قبل الزفاف، خصوصا اذا كان المركز التجميلي غير متخصص في كيفية استخدام الليزر، او في حال تم استخدام جهاز الليزر غير الفائق الجودة مما يؤدي الى ظهور بقع على شفاهك او يمنحها لونا غير موحدا او يعرضها للحروق.

كيف يتم اجراء توريد الشفايف بالليزر؟

عملية توريد الشفايف في المبدأ سهلة ولا تتطلب سوى نصف ساعة في الجلسة الواحدة. وخلال هذه المدة يتم استخدام التخدير الموضعي للشفاه ثم يسلط الطبيب أشعة الليزر الشديد على الشفاه المراد توريدها وتفتيحها لمدة نصف ساعة فيتم تدمير الخلايا الصبغية الموجودة بالشفاه والتخلص منها بنفس طريقة التخلص من الدهون.

قد تحتاجين عزيزتي العروس في المتوسط، الى 3 او 4 جلسات لتحصلي على النتيجة "الوردية" التي ترغبين بها لشفاهك، وتفصل بين كل جلسة واخرى مدة اسبوع او اسبوعين.  

ولكن ستعانين عزيزتي بعد كل جلسة من تورم خفيف وتقشر بالشفتين او بعض الالتهاب فيهما.

نصائح بعد اجراء العملية :

وعليك عزيزتي العروس الابتعاد عن تناول المشروبات الساخنة بعد الجلسة لعدة ساعات، وعدم استخدام اقلام الحمرة او أي مستحضرات تجميلية لشفاهك، مع التركيز على ترطيبهما يوميا باستمرار وعدم الضغط عليهما او تعريضهما للشمس.