طريقة وضع ظلال العيون للعروس

لا شك أن كل عروس تسعى لأن تظهر بأجمل طلة لها في حفل الزفاف، وهذا الأمر يتطلب منك عناية فائقة في اختيار المكياج المناسب لك، ولاسيما فيما يتعلق بمكياج العيون، فكما هو معروف أن سحر وجمال العروس في حفل زفافها مرتكز بشكل كبير على عينيها.

ولهذا فأنت بحاجة عزيزتي العروس لأن تدركي ألوان الظلال المناسبة مع لون بشرتك مع التقنيات والأساليب الملائمة لحجم عينيك ورسمتها.

ونحن في "هي" نعرض لك طريقة وضع ظلال العيون للعروس بأسلوبين، أحدهما للعيون المبطنة والأخرى للصغيرة.

مكياج العيون المبطنة بالذهبي والبني

طريقة وضع الظلال للعيون الصغيرة

بعد أن تقومي بتنظيف وجهك جيدا واستخدام كريم الترطيب، طبقي الكونسيلر على جفن العين، وبعدها طبقي ظلال البيج على كامل الجفن، وبالظلال البنية حددي كسرة العين، ثم طبقي اللون البني الأغمق، لإبراز الرسمة بشكل أكبر، وبنفس هذه الدرجة حددي الجفن السفلي، ثم طبقي الظلال الذهبية عند الجفن المتحرك وادمجيه جيدا بالفرشاة مع اللون البني الذي تم تطبيقه في البداية، واختاري في النهاية اللون الذهبي البراق بملمس كريمي أو "جل" حيث يمنحك هذا النوع الدرجة الجريئة والقوية التي تناسب إطلالة العروس.

طبقي الماسكرا الكثيفة، وحددي الايلاينر بشرط على أن يكون الخط قصيرا وغير غليظ، حيث لا يليق للعيون المبطنة الايلاينر المجنح، وحددي مدمع العين أيضا بالايلاينر لتحديد الرسمة جيدا، لاسيما إذا كان هناك مسافة واسعة بين عينيك، وبقلم البيج الفاتح، حددي الجفن السفلي الداخلي.

مكياج العيون الصغيرة للعروس

مكياج عيون رائع للعروس

العيون الصغيرة تحتاج إلى أساليب وتقنيات بالمكياج لتكبيرها، فبعد أن تحددي الحواجب بلون يقترب من لونها الطبيعي، اختاري من Make Up For Ever الكونسيلر البيج للجفن.

ثم اختاري الآيشدو البيج لتغطية الجفن المتحرك، ومن Mac اختاري الظلال البنية، وحددي بها كسرة العين، وبلون العنابي الغامق جدا حددي كسرة العين، مع التركيز على الزاوية الخارجية، ثم استخدي الماسكرا الكثيفة لرموشك.

ومن Make Up For Ever اختاري علبة 2 Flash Color Case، وطبقي منها اللون البيج الفاتح على الجفن المتحرك، ثم اختاري ظلال كريمية باللون الفضي الفاتح جدا، وبعدها اختاري الظلال البنية "بودرة" لتحديد كسرة العين مرة أخرى.

طبقي الآيلاينر المجنح، حيث يمنحك هذا الأسلوب مدى اكبر للعين وتبدو واسعة  وجذابة، وطبقي مع الايلاينر آيشدو باللون الرمادي الغامق، ليكسر من حدته ويبدو بشكل طبيعي، مع الدمج جيدا.

وبعدها اختاري الظلال البراقة بلون الفضي الفاتح جدا "قريب للأبيض" وطبقيه على الجفن المتحرك، مع تحديد الجفن السفلي باللون الفضي البراق، واختيار القلم الأسود لتحديد مدمع العين والزاوية الخارجية للجفن السفلي.