نصائح عند اختيار العدسات اللاصقة يوم الزفاف

عيون المرأة من اكثر الاعضاء جاذبية بالنسبة للرجل، ولذلك نجد غالبية النساء تولي اهمية للعناية بالعيون ولزيادة جمالهن. ومن بين الاساليب لابراز جمال العين هو استخدام العدسات اللاصقة بألوانها المتعددة.

وعندما تلجأ العروس الى هذا الاسلوب في يوم زفافها، فيجب ان تنتبه لبعض الشروط الضرورية لأن سوء الاختيار في هذا اليوم سيعني اطلالة سيئة بكل تأكيد.

"هي" تقدم لك عزيزتي نصائح عند اختيار العدسات اللاصقة يوم الزفاف:

استشيري الطبيب

الخطوة الاولى التي يجب ان تلجأي اليها هي استشارة الطبيب عن نوعية العدسات اللاصقة الافضل، وعن قدرة عيناك على تحمل هذه العدسات لان بعض العيون تتحسس منها.

لون العدسات بحسب لون العيون

وبالنسبة الى اختيار لون العدسات، فإنه يخضع لشروط كثيرة ومهمة تتعلق بلون بشرة العروس ولون شعرها وعينيها ومكياجها.  فإذا كانت عيونك عزيزتي العروس ذات لون داكن، فإن اختيار أي لون يجب ان تختاريه بدرجته الفاتحة لأنه سيصبح داكنا اكثر. اما في حال كانت عيونك فاتحة فاختاري الدرجة الاغمق من اللون الذي ترغبين به للحصول على اللون المناسب.

لون العدسات بحسب البشرة

لون العدسات اللاصقة يرتبط ايضا ارتباطا وثيقا بلون البشرة. ففي حال كنت عزيزتي العروس ذات بشرة فاتحة فإن اللون الازرق اكثر ما يناسبك، خصوصا اللون الازرق البحري، او الازرق المخضر. واللون الرمادي يناسب ذوات البشرة البيضاء.

أما البشرة السمراء فأكثر ما يناسبها الألوان الغامقة مثل العسلي والرمادي والبني بدرجاتها المختلفة والاخضر الغامق. كذلك يليق اللون الرمادي بالبشرة السمراء. وفي حال ارادت العروس السمراء استخدام العدسات الزرقاء فعليها اختيار الدرجة الاغمق من هذا اللون.

واذا كنت عزيزتي العروس ذات بشرة قمحية فننصحك بالابتعاد عن العدسات الزرقاء لأن مظهرها سيبدو نافرا. وكذلك بالنسبة للون الاخضر فإنه فقط يسمح لك بدرجته المتوسطة أي لا الاخضر الغامق ولا الفاتح. ولكن الالوان التي تليق ببشرتك اللون البندقي، واللون العسلي، والبني.

مكياج العيون بحسب العدسات

حتى مكياج العيون يرتبط بلون العدسات. ففي حال كنت ترغبين عزيزتي العروس باختيار مكياج غامق لعيونك، فتجنبي العدسات بالالوان الغامقة واختاري العدسات بالالوان الفاتحة لأنها الانسب، وعلى العكس فإن المكياج الفاتح للعيون يتطلب عدسات بألوان غامقة.

كانت هذه اهم النصائح عند اختيار العدسات اللاصقة يوم الزفاف لتحصلي على اطلالة ساحرة وعيون جذابة.