ماسك الخيار والزبادي لعلاج الهالات السوداء قبل الزفاف

تخيلي عزيزتي العروس ان تطلي بالابيض في يوم زفافك على المدعوين بهالات سوداء تحيط عينينك؟ هل ستُحسدين على هكذا اطلالة؟ بالتأكيد لا. لذلك اجهدي على علاج مشكلة الهالات السوداء هذه قبل الزفاف حتى تتجنبي مظهر التعب والارهاق في اطلالتك.

ومهما تعددت اسباب ظهور هذه المشكلة، سواء من قلة النوم او فرك العينين باستمرار او بسبب فقر الدم، الا انه في النهاية هناك الكثير من الخلطات الطبيعية التي تستطيع ان تعالج هذه المشكلة وتخلصك منها نهائيا، ومن اهم تلك الخلطات ماسك الخيار والزبادي.

فما هي مكونات هذا الماسك وطريقة استخدامه؟ "هي" تعرفك عزيزتي على ذلك:

مكونات الماسك وطريقة تحضيره

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى ثمرة خيار صغيرة بالاضافة الى علبة زبادي غير محلاة. قومي بتقطيع شرائح الخيار وضعيها في علبة الزبادي لمدة نصف ساعة.

بعد ذلك ضعي هذه الشرائح تحت عينيك وعلى بشرتك لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليها بالماء.

فهذا الماسك له مفعول سحري في ازالة الهلات السوداء، وتقوية منطقة ما تحت العينين، وتنشيط الدورة الدموية فى هذه المنطقة وشد المسام.

فوائد الزبادي والخيار للبشرة

فوائد هذا الماسك تكمن في مكوناته. فالزبادي يُعتبر من اهم المغذيات للبشرة وقادر على تخليصك من الهالات السوداء، لاحتوائه على الزنك وحمض اللاكتيك المسؤولين عن تعزيز صحة الجلد. كما انه يساعد في عملية ازالة الخلايا الميتة وشد المسام  وجعل بشرتك اكثر تألقا وتوهجا.

أما الخيار فغني عن التعريف ويكفي انه يدخل في صناعة العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة كالكريمات المغذية للبشرة وكريمات التفتيح لتعرفي مدى اهميته. فهو مبيض طبيعي للبشرة ويعمل على توحيد لون الجلد ويكافح التهابات البشرة ويناسب صاحبات البشرة الحساسة .

لذلك لا تترددي عزيزتي في تجربة هذا الماسك المهم والضروري لعينيك وبشرتك قبل الوصول الى يوم الزفاف.