مكياج العيون الغائرة لعروس شتاء 2018

لا يمكن أن تكون العيون الغائرة عائقاّ أمام اطلالتك أيتها العروس خصوصاً عندما تتقنين الخطوات الصحيحة لتطبيق مكياج العيون الغائرة هذا الشتاء لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر. فتعلمي اسس تطبيق هذا النوع من المكياج وكوني مميزة وملفتة أمام عدسات الكاميرا.

تابعي من خلال الصور والخطوات المدروسة طرق تطبيق مكياج العيون الغائرة لعروس شتاء 2018 بعيداً عن المبالغة في اطلالتك يوم الزفاف.

تطبيق الظلال الفاتحة

بداية احرصي على تطبيق الظلال الفاتحة على كامل الجفون العليا خصوصاً أن هذا النوع من الالوان يعمل على تكبير العيون الغائرة وجعلها بارزة بشكل استثنائي. ننصحك باختيار اللون البنفسجي لانه أكثر جاذبية على عينيك في هذا اليوم المميز.

الالوان الداكنة على اطراف الجفون

بعدها، استعملي الريشة العريضة ومرّري اللون الداكن قليلاً على أطراف الجفون العليا من الجهة الخارجية للعينين لجعل مكياج العيون الغائرة أوسع بشكل مسحوب وملفت. وعلى أسفل الحواجب لا تترددي بتمرير اللون الزهري او البيج البراق من دون الاقتراب من الجفون كثيراً لاضاءة العينين وجعلها مشرقة.

عيون غائرة مع الكحل الاسود

لجعل مكياج العيون الغائرة أكثر جاذبية، مرّري الكحل الاسود على الجفون السفلى للعينين وقومي بسحبه الى حدود الجفون العليا لاستكمال اطلالتك وجعل النظرة جذابة وممدودة بطريقة ناعمة ومترابطة بين الجفنين.

رموش كثيفة وسوداء

كخطوة نهائية، قومي بتكثيف الرموش بواسطة الماسكارا السوداء لضمان تألق مكياج العيون الغائرة خصوصاً أن الرموش تعمل على جعل العينين اوسع واكثر تألقاً مع مكياج العروس.