اخطاء وضع الفاونديشن للعروس

تقع الكثير من العرائس بأخطاء وضع الفاونديشن الأمر الذي قد يؤدي الى إفساد مكياجها و مظهرها بأكملها، فالفاونديشن هو أهم خطوة في مكياج العروس، و لن يكون متكاملاً إلا مع وجه موحد اللون.

في ما يلي أبرز اخطاء وضع الفاونديشن للعروس نستعرضها لها لتتعلم كيف تتفادها بسهولة و تحصل على تغطية مثالية و طبيعية و بشرة خالية من الشوائب في يومها الكبير.

ترطيب البشرة قبل إستخدام الفاونديشن للعروس:

ترطيب البشرة ضروري جداً قبل وضع المكياج حتى لا تفسدي إطلالتك في يومك الكبير. فالمرطب سينعم بشرتك ليصبح وضع الفاونديشن أسهل و سيجعل مكياجك يبدو طبيعاً و أكثر حيوية.

إختيار لون فاونديشن غير مناسب لبشرتك:

وضع لون فاونديشن بدرجة خاطئة عن لون البشرة قد يفسد مظهرك بكامله. ننصحك باختيار لون الدرجة القريبة من لون بشرتك أو أفتح بدرجة و ليس أكثر من ذلك، أو استعيني بخبيرة ماكياج لاختيار اللون المناسب لك.

وضع كمية كبيرة من الفاونديشن:

لا تضعي الكثير من الفاونديشن على بشرتك فالإكثار من الكمية على الوجه من شأنه إظهار العيوب و الشوائب و لفت الإنتباه إليها أكثر من إخفائها.

الإضاءة الخطأ:

وضع المكياج في إضاءة غير مناسبة لن يسمح لك برؤية اللون الحقيقي لوجهك. لذا احرصي على وضع المكياج في إضاءة مناسبة تقترب من ضوء النهار الطبيعي الذي يساعد على رؤية جميع عيوب البشرة و رؤية درجات الألوان بشكل صحيح كما هي في الواقع.

طريقة التطبيق:

من الأخطاء التي تقع فيها العروس عند وضع الفاونديشن هو إستخدام الأدوات الخاطئة. الأفضل و الأصح هو استخدام البيوتي بليندر أو فرشاة خاصة بكريم الأساس لمزج و توزيع الفاونديشن بشكل افضل و اظهاره بمظهر طبيعي.