تسريحات عرايس للشعر الخفيف

كثير من العرايس لديهم مشكلة مع الشعر الخفيف، و يقعون في حيرة من عدم معرفة تسريحات عرايس التي تناسب شعرهم الخفيف.

في الحقيقة، و مهما كان شعرك خفيفاً عزيزتي العروس، هناك عشرات الطرق للحصول على إطلالة مختلفة جذابة و عصرية، كما ستشاهدين بالصور في الألبوم أعلاه. إختاري من بين الموديلات العديدة لتسريحات العرايس التسريحة الأجمل التي تناسب شعرك الخفيف سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً، وتحوله إلى شعر كثيف و حيوي، و اعتمديها لمواجهة مشكلة شعرك الخفيف و منحك اللوك الجذاب و الخلاب يوم عرسك.

الكعكة المنخفضة هي على قائمة تسريحات العرايس التي يمكنك أن تعتمديها لإعطاء شعرك حجماً إضافياً. قومي بعمل تسريحة الرفعة المنخفضة بالضفيرة المخفية و الخصائل الملفوفة. 

الضفيرة تعطي لشعرك حجما كثيفاً، و من موديلات ضفائر الشعر المتنوّعة، إعتمدي على تسريحات العرايس بالضفيرة الجانبية و بخصلات متداخلة.

و من الأساليب المختلفة التي يمكنك أن تعتمديها لتسريحات عرايس للشعر الخفيف، اعتمدي التسريحة الناعمة مع الغرّة العريضة الأمامية، و التسريحات المنسدلة مع تموجات في الشعر و الخصلات التي تعطي كثافة و سمك للشعر أو التسريحة المجعدة.

و يمكن لتسريحات بعض الخصلات المنفوشة أن توحي بأن شعرك أكثر كثافةً و جمالاً. و من تسريحات عرايس التي ستثير إعجابك التسريحات الناعمة و البسيطة التنفيذ كرفع نصف الشعر لأعلى و ترك باقي الشعر منسدلاً، أو بعض الخصلات المردودة الى الخلف التي تعطي سماكة لشعرك.

و لإبراز جمال التسريحة و سحرها، لا تنسي إدخال أكسسوارات الشعر المرصعة في التسريحات.

هل أعجتبك صور اخر تسريحات عرايس للشعر الخفيف؟ إعتمدي الموديل الذي يعجبكِ نهار عرسكِ لتكوني الأجمل في هذه الليلة المميّزة.