مكياج عرايس محجبات 2018

بعد اختيار فستان الزفاف وتسريحة الشعر يبقى انتقاء المكياج المكمل لإطلالة العروس. وكل موسم تبرز صيحات جديدة من ألوان وتقنيات للمكياج.

"هي" اختارت اليوم مكياج عرايس محجبات 2018.

يختلف قليلا مكياج المحجبات عن غيرهن من العرائس ويكون التركيز على العيون فهي أكثر ما يلفت النظر إليها لذا يجب اختيار مكياج عيون ملفت ومميز .

لمحبات البشرة البرونزية يجب اختيار مكياج يركز على لون بشرة موحّد، مع أحمر شفاه قوي، يليق هذا المكياج بالشقروات والسمروات أيضًا.

وتبرز صيحات الألوان الترابية للمكياج يُمكن اختيار ظلال بنية بمختلف درجاتها أو دمجها بألوان أخرى، كما يمكن انتقاء ظلال عيون داكنة ودخانية باللونين الأسود والبنفسجي، مع أحمر شفاه لامع.

ومن أجمل المكياج للعروس ظلال عيون باللونين الأبيض والزهري مع أحمر شفاه زهري أو نيود. وللعرائس اللواتي يرغبن في وضع ظلال جفون لامعة وبراقة يجب استخدامها بحذر وبكميات بسيطة.

ولمحبات الاطلالات الكلاسيكية يمكن اختيار مكياج السموكي الداكن لكن لا يفضل المبالغة مع أحمر شفاه قوي باللون الأحمر الداكن أو من درجات البني  فهو من أجمل الاطلالات للعروس كما يبرز جمال ملامح الوجه وهو من الصيحات الرائجة لعام 2018.

هذه مجموعة  لأبرز مكياج عرائس للمحجبات 2018، اختاري منه الألوان التي تناسب بشرتك وملامح وجهك وتألقي في هذا اليوم المنتظر.