رسومات مناكير للاظافر القصيرة للعروس

تحلم كل عروس بإطلالة مميزة يوم زفافها. ومن ضمن الأشياء التي تمنحها جاذبية خاصة، هي رسمة أظافرها. لذا لا بد من اختيارها ملفتة ومميزة تزيد من جمال العروس.

"هي" اختارت مجموعة رسومات للاظافر القصيرة للعروس.

تعكس الاظافر أناقة العروس سواء كانت طويلة أم قصيرة. وبعض العرائس لا يُحبذن الاظافر الطويلة ويُفضلن أن تكون ناعمة وقصيرة خصوصا في يوم زفافهن.

ابتعدي عن طلاء أظافرك باللون الأبيض فقط أو اللون الوردي أو الأحمر فحسب، واتجهي إلى عمل رسومات الدانتيل أوالمناكير الفرنسي، أو استعيني بالوحدات اللامعة لتضفي على أظافرك تميّزا. يُمكنك كتابة بعض العبارات البسيطة مثل أحبك أو I do أو رسم فستان زفاف أو جاكيت مع ربطة عنق أو ورود ويُمكنك تزيين بعض أظافرك، مثل المزج بين المناكير الفرنسي والدانتيل مثلا.

وفي حال كنت تفضلين الفرانش نيل اختاري نقوش مبتكرة أو حيادية مع لمسات مميزة على ظفر أو اثنين أو اللون الفضي أو ذهبي مُزيّن بالمجوهرات لطلة ملكية، فالمناكير اللامع له دور كبير في تجميل الأظافر، ويجب تنسيقه مع المجوهرات لتكتمل إطلالة العروس.

كما تُعتبر الرسومات المنقطة من الطرق المميزة لتشتيت الانتباه عن طول الأظافر يمكن اختيار اللون الأحمر مع الأبيض، أو الزهري مع الأبيض.

هذه أبرز رسومات مناكير للاظافر القصرة للعروس، اختاري منها الأجمل لإطلالتك.