تسريحات عرايس صاحبة الشعر الاسود

تسريحة العروس تكمّل إطلالتها الجميلة ليلة عمرها، بفستانها الأبيض و طلتها البهية. و كي لا تحتار العروس صاحبة الشعر الاسود في البحث عن تسريحات شعر عرايس الأجمل ليوم زفافها، إخترنا لها في ما يلي مجموعة من تسريحات عرايس لتستلهم منها التسريحة الاجمل التي تظهر جمال شعرها الاسود الطبيعي و تتألق بلوك أنيق و مميز في يومها الكبير.

أجمل تسريحات عرايس لصاحبة الشعر الاسود

و من تسريحات عرايس لصاحبات الشعر الأسود، ستثير إعجابك التسريحات المنسدلة و الحرة على الأكتاف التي تتميز بالتموجات في خصلات الشعر، و التسريحات الناعمة و البسيطة التنفيذ كرفع نصف الشعر لأعلى و ترك باقي الشعر منسدلاً. و من تسريحات العرايس الأخرى العملية التي يمكنك تنفيذها تسريحة الضفائر حيث يمكنك عمل ضفيرة جانبية أو عمل جديلة أمامية أعلى الرأس، إضافة الى فكرة تسريحات المسندلة على جانب واحد فقط.

و من التسريحات الاخرى التي يمكن للعروس تنفيذها، تسريحة الشعر بالكعكة الكلاسيكية المشدودة في أعلى الرأس الفخمة و الأنيقة التي تظهر وجه العروس بكامل إشراقته. كذلك، تعتبر التسريحات بالرفعة المنخفضة أو المتوسطة من تسريحات الشعر الأكثر شيوعاً، كما تبرز تسريحات الشعر المرفوع بطريقة طبيعية أو الرفعة المرتخية التي تقوم على تموجات خصل الشعر المجموع و المتداخل من الخلف مع ترك بعض الخصل الامامية.

إستوحي ايضاً من الصور الاكسسوار الذي تفضّلين إضافته إلى تسريحتك مع مراعاة شكل وجهك، و الذي يعطيك لمسة جمالية تزيد من أنوثتك و تألقك لتبهري بها أنظار جميع الحضور و المدعويين في أهم يوم في حياتك.

شاهدي صور تسريحات عرايس لصاحبات الشعر الاسود، و إعتمدي الموديل الذي يعجبكِ نهار عرسكِ لتكوني الأجمل في هذه الليلة المميّزة.