خلطات طييعية لتنعيم الجسم قبيل زفافك

البشرة الناعمة والنضرة لجسم العروس احدى ضروريات جمالك عزيزتي، لأنه من غير المحبذ ان تذهبي الى زفافك وشهر العسل ببشرة خشنة وجافة. يمكنك الحصول على هذه البشرة بتطبيق العديد من الخلطات الطبيعية التي تساعدك في تنعيم جسمك.

"هي" تعرفك على 3 خلطات طبيعية لتنعيم الجسم قبيل الزفاف

خلطة الليمون وحبة البركة

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى ربع كأس زيت حبة البركة السوداء، ومثلها من عصير الليمون، بالاضافة الى الكمية نفسها من السكر الخشن والملح الخشن وماء الورد. اضيفي الى الخلطة كأسين من زيت الاطفال، واخلطي المكونات جيدا. بعد ذلك اغسلي جسمك جيدا بالماء الساخن لمدة ربع ساعة تقريبا ثم جففيه جيدا. الخطوة الثانية تتطلب منك دهن جسمك خصوصا المناطق الجافة والخشنة بهذه الخلطة ودلكيها بحركات دائرية لمدة ربع ساعة، ثم اتركيها 5 دقائق قبل ان تغسلي جسمك بالماء والصابون. بعد ذلك ادهني جسمك بالجلسرين لتحصلي على ملمس ناعم. طبقي هذه الخلطة 5 ايام وتمتعي بجسم فائق النعومة.

خلطة زيت اللوز والسكر

هذه الخلطة سهلة التحضير والتطبيق وتتطلب منك عزيزتي العروس فقط خلط خمسة ملاعق من زيت اللوز الحلو مع الكمية نفسها من السكر، واضافة 5 اكياس من الفانيليا لها. امزجي المكونات جيدا وادهني جسمك بها لمدة 5 دقائق قبل ان تغسليه بالماء. بعد ذلك جففيه جيدا وادهنيه بأي مرطب لتتمعتي بجسم ناعم. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرة اسبوعيا فقط.

خلطة الموز والسكر

هذه الوصفة تحتاجين فيها عزيزتي الى هرس حبة موز جيدا واضافة 4 ملاعق كبيرة من السكر اليها بالاضافة الى كمية قليلة من أي زيت عطري تستخدمينه. ادهني جسمك بهذه المكونات ودلكيه بحركات دائرية لمدة 10 دقائق فقط ثم اغسلي جسمك بالماء الفاتر. طبقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع واحصلي على جسم ناعم.