ماسك الخميرة وماء الورد للبشرة قبل الزفاف

بشرتك الصافية والنضرة وخدودك الممتلئة حلم ترتجينه عزيزتي العروس في يوم زفافك، لتبهري المدعوين بجمالك واطلالتك الساحرة. فهل تعلمين عزيزتي ان ماسك الخميرة وماء الورد يستطيع ان يمنحك مظهرا رائعا لبشرتك كما ترغبين؟ وتطبيق هذا القناع سهل جدا، وبسيط وتحتاجين الى تطبيقه مرتين في الشهر فقط.

"هي" تعرفك على طريقة استخدام ماسك الخميرة وماء الورد.

طريقة تحضير الماسك وتطبيقه

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط ملعقة من الخميرة مع ملعقتين من ماء الورد فقط. قومي بعد ذلك بوضع الخليط على بشرتك لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسلي وجهك بالماء الفاتر. تطبيق هذا الماسك مرتين في الشهر له نتائج مذهلة اذ يجعل بشرتك نضرة وصافية وخالية من العيوب، بالاضافة الى قدرته على جعل خدودك اكثر امتلاءً.

فوائد الخميرة للبشرة

فوائد الخميرة للبشرة اثبتتها مؤخرا الدراسات العلمية، اذ اكد فريق من الباحثين في جامعتي جونز هوبكنز وتايوان الوطنيَّة على فوائد الخميرة الجمالية للجسم والبشرة والشعر، خصوصا لناحية الحفاظ على شباب البشرة وتأخير ظهور التجاعيد. كما ان الخميرة تدخل في عدد كبير من الادوية الخاصة بعلاج حب الشباب. الخميرة نفسها تخلصك عزيزتي من الرؤوس السوداء والهالات السوداء ومن الخلايا الميتة وتمنحك لون موحد لبشرتك.

فوائد ماء الورد للبشرة

اما بالنسبة الى فوائد ماء الورد للبشرة فكثيرة منها قدرته على تفتيح لون بشرتك، ويستطيع ان يكافح علامات الشيخوخة والتقدم في السن، ويمنحك بشرة نضرة ويخلصك من البثور وحب الشباب ويعمل على تهدئة البشرة.

وبعد ان تعرفت عزيزتي على ماسك الخميرة وماء الورد ما رأيك بتجربته قبل الزفاف؟