تسريحات عرايس للوجه النحيف

تسريحات العرايس لا يتم اختيارها وفقا للتسريحة التي تُعجب العروس، انما وفقا للتسريحة التي تناسب وجهها. لذلك اذا كنت عزيزتي عروسا تتمتع بوجه نحيف فإنه يوجد الكثير من التسريحات للعرايس تزيد من عرض الوجه وحجمه.

تسريحة الشعر المدرج

ولنبدأ بتسريحة الشعر المدرج بعدة طبقات أوا ما يعرف "بالديجراديه"، فهذه التسريحة سواء المتوسطة الطول او القصيرة، تناسب العروس ذات الوجه النحيف اذ تمنحه استدارة وتناسق.

تسريحات الشعر القصير

أما إذا كنت ترغبين بالاطلالة بشعر قصير، فإن اكثر القصات تناسب وجهك وتمنحك اطلالة عصرية خصوصا تسريحة الشعر الكارية المجعد والذي يصل طول الشعر فيها الى الاكتاف، فتعزز استدارة وجهك وتُخفي عيوب وجهك النحيف وتُبرز مكامن جماله وجاذبيته. 

تسريحات شعر مرفوعة

وبالنسبة الى الشعر المرفوع، فإن الكثير من تلك التسريحات تليق بالوجه النحيف منها على سبيل المثال تسريحة شعر الكعكة، او تسريحة "نصف رفعة الشعر"، شرط ان لا تكون التسريحة كبيرة الحجم، وتُبقي في الوقت نفسه بعض الخصل المتدلية على جبينك مع الغرة.

التسريحات المنسدلة

ومن تسريحات عرايس للوجه النحيف، التسريحات المنسدلة فهي تلائم هذا النوع من الوجه، وتمنحك اطلالة بسيطة وعفوية واكثر انثوية خصوصا مع الغرة. ويمكنك تمويج الخصلات القريبة من وجهك.

"هي" تترك مع مجموعة صور تسريحات عرايس للوجه النحيف لتختاري منها ما يُعجبك.