مكياج عرايس بحسب لون بشرتك

لا بد أنك تبحثين عن مكياج عرايس يبرز لون بشرتك ويجعل اطلالاتك الجمالية مشرقة في هذا اليوم المميز، خصوصاً عندما تتعلمين الاسلوب المناسب لتطبيقه وفقاً للون بشرتك، مع تفاصيل بارزة تظهر الملامح بشكل ملفت يوم الزفاف.

واكبي كيفية اختيار صور مكياج عرايس بحسب لون بشرتك، لتواكبي الصيحات الجمالية المنتظرة ولتكون رسمات المكياج استثنائية أمام عدسات الكاميرا.

مكياج عرايس للبشرة السمراء

اذا كان لون بشرتك سمراء، اختاري يوم الزفاف، مكياج عرايس يرتكز على التدرجات الترابية مع مزيج من الالوان البراقة بين الوان البني والبرونزي خصوصاً مع تمرير هذه الالوان على الجفون العليا، مع تمرير بودرة الخدود البرونزية مع احمر الشفاه القوي أو الطبيعي وفقاً لرغبتك. ولا تنسي تكثيف الماسكارا للحصول على رموش عريضة ولتوسيع سحبة العينين لمنح جمالك في هذا اليوم إطلالة ساحرة وغير مبالغ بها.

مكياج عرايس للبشرة البيضاء

أما للعروس صاحبة البشرة البيضاء فننصحك بتطبيق مكياج عرايس اساسه الالوان الوردية مع تدرجات الظلال البراقة وخطوط الايلاينر السوداء برسمات ناعمة تظهر جمال عينيك. كما طبّقي بودرة الخدود الوردية  لتجنّب الظهور ببشرة باهتة. ولا تترددي باختيار الوان احمر الشفاه القوية مع تحديدها بالكونتور الكريمي لتعريض الرسمة.

مكياج عرايس للبشرة الحنطية

أما لصاحبة البشرة الحنطية، فمن الافضل اختيار مكياج عرايس يرتكز على التدرجات المشمشية أو الملونة مع ظلال الازرق أو الاخضر الباستيل على العينين. وابتعدي قدر المستطاع عن الالوان الداكنة، واتجهي نحو تمرير احمر شفاه طبيعي مع عدم التخلي عن الغلوس اللماع لمزيد من الاشراق يوم الزفاف.