خلطات الليمون للحصول على أظافر مشرقة قبيل الزفاف

هل ترغبين عزيزتي العروس بالتخلص من مشكلة تكسر الاظافر والحصول على اظافر طويلة وقوية ومشرقة قبيل الزفاف؟ يمكنك ذلك عن طريق استخدام الكثير من الوصفات والخلطات الطبيعية والسهلة، التي تسرّع عملية نمو الاظافر وتجعلها اكثر اشراقا، ومن ابرز تلك الخلطات والوصفات، خلطات الليمون العديدة.

وصفة الليمون وزيت الزيتون

هذه الوصفة سهلة التطبيق، وتحتاجين فيها فقط الى عصير الليمون وزيت الزيتون. قومي بفرك اظافرك بعصير الليمون اولا لمدة 10 دقائق عن طريق استخدام فرشاة الاسنان، ثم اغسلي يديك وجففيهما جيدا. بعد ذلك ادهني اظافرك بزيت الزيتون. طبقي هذه الخلطة 3 مرات اسبوعيا واحصلي على اظافر مثالية.

وصفة الليمون والفازلين

هذه الوصفة ايضا سهلة التطبيق وتحتاجين فيها الى عدد من قطع الليمون لفرك اظافرك بها لبضع دقائق. بعد ذلك ادهني الاظافر بالفازلين واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء. طبقي هذه الوصفة 3 مرات اسبوعيا.

خلطة الليمون والثوم

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى عصير ليمونة حامضة وتقطيع 3 فصوص من الثوم، بالاضافة الى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. اخلطي المكونات جيدا في وعاء وانقعي اظافرك داخل هذا الخليط لمدة 10 دقائق قبل ان تغسليها بالماء. هذه الخلطة تساعد اظافرك على النمو بسرعة وتُزيل عنها كل البقع وتمنعها من التكسر وتقويها، فطبقيها يوميا لتحصلي على نتائجها الفعالة.

خلطة الليمون والملح

قطعي نصف ليمونة في وعاء واضيفي اليها ملعقة من الملح، ثم انقعي اظافرك في هذا الوعاء لمدة ربع ساعة. طبقي هذه الخلطة يوميا وتمتعي باظافر قوية ومشرقة قبيل الزفاف.

خلطة الليمون والشاي

هذه الخلطة تتطلب منك عزيزتي عصر ليمونة واحدة واضافة ملعقة واحدة من الشاي اليها، ومثلها من الملح. اخلطي المكونات جيدا ثم ادهني اظافرك بها واتركيها لمدة ربع ساعة. بعد ذلك اغسلي يديك.

طبقي عزيزتي العروس الخلطة او الوصفة التي تناسبك وتمتعي بأظافر مثالية قبل زفافك.