خلطة زيت الزيتون والليمون للشعر الجاف قبل الزفاف

للشعر الجاف خلطاته الخاصة به، كونه يحتاج الى العناية الكبيرة. فمظهر جفاف شعرك لن يروق لأي امرأة، فكيف اذا كنت عروسا تتحضرين للاحتفال بزفافك، وتحلمين باطلالة ساحرة؟ فمن المؤكد انك ستبحثين عن علاج لذلك. اذاً فما عليك عزيزتي العروس سوى تطبيق العديد من الخلطات الطبيعية المفيدة في علاج مشاكل شعرك الجاف، ومن اهم تلك الخلطات خلطة زيت الزيتون والليمون.

فوائد خلطة زيت الزيتون والليمون

فوائد هذه الخلطة كبيرة جدا عزيزتي العروس وتؤمن لك عناية فعالة لشعرك، ووتعالج الكثير من مشاكله. فهذه الخلطة تستطيع ان ترطب شعرك من الداخل وتغذيه وتجعل في الوقت نفسه ملمسه ناعما ومظهره جذابا وصحيا. ومن فوائد هذه الخلطة ايضا انها قادرة على معالجة تقصفه والقضاء على القشرة. كما ان غنى الليمون بفيتامينات كثيرة مثل فيتامين (ج)، وفيتامين (ب)، وبعض المعادن مثل كالكالسيوم، والحديد، تجعله فعال في علاج مشاكل كثيرة في شعرك الجاف.

طريقة تحضير هذه الخلطة

تحضير هذه الخلطة سهلة جدا وتحتاجين فيها عزيزتي العروس الى مزج صفار بيضة واحدة مع  ملعقة من زيت الزيتون ومثلها من عصير الليمون. بعد ذلك ضعي هذا المزيج على شعرك، قبل الاستحمام بربع ساعة تقريبا. ثم اغسلي شعرك بالماء اولا وبعد ذلك بالشامبو.

سهولة تحضير هذه الخلطة، تحثك بالتأكيد عزيزتي العروس على تجربته قبل الزفاف لعلاج مشاكل شعرك الجاف  فلا تترددي في تطبيقه.