3 خلطات للعناية بجسم العروس قبل الزفاف

جسم العروس يحتاج الى العناية جيدا به قبل الزفاف، للوصول الى يوم فرحها ببشرة صافية نقية وخالية من العيوب. فأنت لا تريدين ان تتعرضي عزيزتي للاحراج ابدا امام عريسك بالبقع الداكنة التي تظهر في بعض المناطق في جسمك، ولا بملمس بشرتك الخشن خصوصا في رحلة شهر العسل، ولا بأي شوائب يمكنها ان تسلب بعضاً من جمالك في بداية انطلاقتك الزوجية.

لذلك ننصحك بالمواظبة على تطبيق الخلطات الطبيعية على جسمك قبل الزفاف بأشهر لجعله اكثر اشراقا ونعومة، وصفاء.

"هي" تقدم لك 3 خلطات للعناية بجسم العروس قبل الزفاف:

خلطة لتقشير البشرة

تقشير جسمك امر ضروري عزيزتي العروس للتخلص من الخلايا الميتة والجافة في جلدك فتُصبح بشرتك اكثر نعومة ونظافة. جسمك يحتاج الى التقشير مرة او مرتين اسبوعيا. وهناك الكثير من الخلطات الطبيعية للتقشير منها خلطة كريم جوز الهند وطحين الذرة. قومي بمزج نصف كوب من كريم جوز الهند مع كوب من طحين الذرة لتحصلي على عجينة. اضيفي الى الخليط نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون ومثلها من زيت البابونج، ثم ضعي الخلطة على بشرتك ودلكيها بلطف لبضع دقائق ثم اغسليها بالماء.

خلطة لتفتيح لون الجسم

قد تعاني غالبية العرائس من مشكلة انتشار البقع الداكنة في بعض المناطق في الجسم وترغب معظمهن بتفتيح لون الجسم. لذلك طبقي عزيزتي العروس وصفة الحليب والعسل لانها رائعة لتفتيح الجسم وتناسب كل انواع البشرة. وفي هذه الخلطة تحتاجين الى خلط ملعقة كبيرة من الحليب مع مثلها من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل. ادهني جسمك بهذا المزيح واتركيه لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء البارد.

خلطة لترطيب الجسم

ترطيب البشرة لا يختص فقط ببشرة الوجه بل جسمك يحتاج ايضا عزيزتي العروس الى الترطيب خصوصا بعد تقشيره لجعله اكثر نعومة ولحمايته من التجاعيد. بعض الخلطات الطبيعية تساعد في ترطيب جسمك منها خلطة الليمون وزيت الزيتون. وفي هذه الخلطة تحتاجين الى ملعقتين من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون. اخفقي جيدا هذا المزيج مع ثلث كوب من الحليب ثم ضعيهم في الثلاجة. رطبي جسمك يوميا بهذا الخليط.

كانت هذه ابرز 3 خلطات للعناية بجسم العروس، فواظبي عزيزتي على تطبيقها قبل الزفاف، لتتمتعي بجسم ناعم وصاف، وخال من العيوب.