خلطة بياض الثلج لليدين والرجلين قبل الزفاف

هل تعانين عزيزتي العروس من اسوداد يديك ورجليك، او بعض الاماكن فيهما وتريدين تبييضهما قبل الزفاف بطرق طبيعية بعيداً عن استخدام المستحضرات ذات التركيبة الكيميائية؟ اذاً فإننا ننصحك بخلطة بياض الثلج التي تجعل مظهر يديك ورجليك اكثر نعومة وجمالا وذات لون فاتح وتُعيد اليهما البريق.

فيمكنك ان تتغلبي عزيزتي العروس بهذه الخلطة، على اسوداد يديك ورجليك بسبب العوامل المؤثرة في مظهرهما سواء لونهما، او خشونتهما وجفافهما.

فكيف يمكنك تطبيقها منزليا؟ الطريقة سهلة جداً، واليك من "هي" كيفية استخدامها:

مكونات خلطة بياض الثلج

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى ملعقتين كبيرتين من الغلسرين السائل ومثل هذه الكمية من زيت اللوز الحلو، وملعقتين اخريتين من زيت جنين القمح. المكونات تتطلب ايضا عصير ليمونة كاملة وملعقة كبيرة من زيت الخروع.

تحضير الخلطة

بعد احضار المكونات، اخلطيها جيدا لتتجانس، ثم خذي من هذا الخليط الكمية التي تحتاجينها لدهن يديك ورجليك بها مع التركيز على المناطق الداكنة. اتركي المزيج على بشرتك لمدة ساعة قبل ان تغسليها بالصابون وتفركيها جيدا بالليفة. بعد ذلك اغسلي يديك ورجليك بالماء الفاتر ورطبيهما بأي كريم ترطيب تستخدمينه، ولكن بعد تجفيفهما جيدا. الترطيب ضروري عزيزتي العروس لان من عيوب هذه الخلطة انها تسبب بعض الجفاف للجلد كونها تُعتبر مقشر للبشرة.

تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة يوميا، أما نتائجها الفعالة فستبدأ بالظهور بعد اسبوع من استخدامها.

وبعد ان قدمنا لك عزيزتي العروس طريقة خلطة بياض الثلج لليدين والرجلين قبل الزفاف، ما رأيك ان تُجربيها لتطلين على المدعوين في يوم فرحك، كبياض الثلج التي قرأنا قصتها صغارا مع الاقزام السبعة، وتميزت في الحكاية بجمال بياضها الاخّاذ؟