مكياج ماروني للعروس

يمنح المكياج الماروني لمسة دافئة وحالمة على طلتك الجمالية، لذا فهو من أكثر الألوان الذي يليق جدا لفصل الشتاء.

كما يحمل هذا اللون معاني الفخامة والأناقة، ما يجعله الاختيار الأنسب لمكياج السهرات والمناسبات المهمة، بل أنه من الألوان الرائعة التي يمكنك أن تعتمديها في ليلة العمر.

ونحن في "هي" نعرض لك بالصور عدة أساليب  للمكياج الماروني يمكنك أن تعتمديها، وذلك بحسب ما يليق بك، لتكوني عروسا حالمة ودافئة جميلة.

مكياج ماروني بدمجه مع الألوان الأخرى

عزيزتي لمسة من اللون الماروني  كفيلة لأن تعكس عليك تلك الطلة الحالمة الدافئة التي تتطلعين إليها، لذا يمكنك أن تدمجي الظلال  المارونية بسهولة مع أي لون آخر،  كاللون البيج والبني أو حتى الأسود إذا أدت أن تتألقي بمكياج ثقيل وفخم.

مكياج ماروني ناعم

يمكنك أن تتمتعي بمكياج ناعم وفخم بذات الوقت، عند اعتمادك للمكياج الماروني، مثلا طبقي الظلال باللون الماروني في الجفن المتحرك مع نفس اللون بدرجة أغمق عند زاوية العين الخارجية ولا تنسي أن تغلفي أسفل الجفن السفلي باللون الماروني مع الرموش الكثيفة والطويلة، أو طبقي الآلينر المجنح مع الظلال المارونية.

مكياج بأحمر شفاه ماروني

من الألوان الرائعة التي يمكنك أن تعتمديها كأحمر شفاه، سواء تألقتي بمكياج عيون باللون الماروني أو لا، جربي من كريستيان لوبوتان Djalouzi  Velvet Matte، ومن YSL أحمر شفاه rouge scandal – matte finish 204.