طريقة تصغير الانف بالمكياج للعروس

لن تعد مشكلة الانف الكبير تزعج العروس التي تحضر لهذا اليوم المميز. فهي تسعى الى اختيار انواع المكياج التي تليق ببشرتها وطبيعة وجهها، وتحرص على تصغير الانف بواسطة المستحضرات الفعالة لجعل جمالها متكاملاً بعيداً عن عمليات التجميل.

واكبي أيتها العروس طريقة تصغير الانف بالمكياج، وطبقي خطوات سهلة ومشرقة لتبرزي جمالك امام عدسات الكاميرا من دون عراقيل.

كريم اساس برونزي

في البداية، مرري على كامل بشرتك المستحضرات البرونزية التي تعمل على تغليف البشرة بشكل كامل  لإخفاء الشوائب والتضاريس، والمساعدة على تصغير الانف من الجوانب لكي يبدو متناسقاً مع بقية الماكياج. بعدها، قومي بتمرير البودرة المطلقة على كامل وجهك وتحديداً على الانف ومحيطه كخطوة ضرورية لتصغير الأنف.

كونتور فاتح وعامودي

بعدها، ضعي كريم الأساس الداكن بدرجتين عن الانف بخطوط عامودية عند الجوانب وعلى رأسه، من دون الضغط كثيراً عليه. وبواسطة كريم الأساس القريب من لون بشرتك، اعيدي رسم بخط عامودي وسط الأنف وعند العظمة قبل دمج الالوان معاً بواسطة الفرشاة لكي تعملي على تصغيره بشكل بارز.

رسمات عيون سموكي

وعليك ان تعلمي ايتها العروس ان رسمات العيون القوية والسموكي قادرة على التخفيف من طول الانف خصوصاً مع دمجها بالظلال الذهبية عند الجهة الداخلية للعينين. والاهم مع طريقة تصغير الانف بالمكياج، تكثيف الـحواجب العريضة التي تبعد النظر عن أنفك، وذلك مع المساعدة على إبراز ملامحك المميزة يوم الزفاف.

واكبي من خلال الصور طريقة تصغير الانف بالمكياج أيتها العروس، واحصلي على اطلالة متكاملة من دون شوائب مزعجة في هذا اليوم.