فوائد الزنجبيل لتنحيف وجه العروس

على عكس الخدود الممتلئة التي تُعتبر احدى علامات الجمال للمرأة، فإن الوجه الممتلئ غير مرغوب به نظرا لقدرته على اخفاء جمال التفاصيل الاخرى في الوجه مثل العينين او الشفتين، ويوحي بأن المرأة بدينة فيسلبها الكثير من جمال اطلالتها.

فإذا كنت عزيزتي العروس من صاحبات الوجه الممتلئ، وتبحثين عن طريقة للتخلص من تكدس الدهون في وجهك وتنحيفه فإننا ننصحك باستخدام الزنجبيل نظرا لفوائده الجمة.

فمن فوائد الزنجبيل، تنحيف وجه العروس خلال مدة قصيرة، لاحتوائه على مكونات تساعد على تخليص البشرة من الدهون المخزنة بها، وتنقيتها من السموم.

فكيف يمكن الاستفادة من هذه العشبة الطبيعية؟

"هي" تقدم لك عزيزتي طريقتين تحصلين فيها على فوائد الزنجبيل لتنحيف وجه العروس، والتمتع ببشرة مشدودة.

وصفة الزنجبيل وخل التفاح

هذه الوصفة قادرة على مساعدتك في تنحيف وجهك وتخليصك من الوجه الممتلئ في غضون فترة قصيرة. وفيها تحتاجين عزيزتي العروس الى 3 ملاعق من الزنجبيل المبشور، وملعقة من ماء الورد، بالاضافة الى ملعقتين من خل التفاح وملعقة من زيت اللوز. اخلطي هذه المكونات جيدا لتحصلي على مزيج متجانس ثم ادهني به بشرة وجهك مع التركيز على المناطق التي تريدين التخلص من دهونها. اتركي هذا الخليط على وجهك حتى يجف، ثم اغسليه بالماء الفاتر. طبّقي هذه الوصفة مرتين يوميا لتلاحظي الفرق خلال فترة قصيرة.

وصفة الشاي والزنجبيل

في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس فقط الى فرم حبة كاملة من الزنجبيل الاخضر جيدا ثم اضافة  كوب من الشاي الاخضر عليها لتحصلي على عجينة متماسكة. ضعي العجينة على وجهك خصوصا في منطقة الذقن والرقبة، ثم غطي وجهك بالورق البلاستيكي اللاصق لمدة ساعتين قبل ان تغسليه جيدا بالماء البارد. فهذه الطريقة قادرة على تخليصك من الدهون المتراكمة في وجهك للحصول على وجه نحيف وجذاب.