مكياج عروس بالوان ميتاليك لشتاء 2017

تألقي أيتها العروس بالوان الميتاليك التي تظهر جمالك في هذا اليوم مع مكياج قوي وبارز في الوقت عينه، لتكوني عصرية ومشرقة باجمل رسمات العيون والظلال البراقة التي تظهر مميزة على كامل الجفون العليا للعين أمام عدسات الكاميرا.

اليك من خلال الصور طريقة تطبيق مكياج عروس بالوان ميتاليك لشتاء 2017، واختاري الاطلالة التي تعجبك في هذا اليوم المميز.

مكياج عروس بالوان ميتاليك ناعمة

لك ايتها العروس التي تبحث عن مكياج عروس بالوان ميتاليك ناعمة، امكانية تمرير الظلال الفضية البراقة بطبقة واحدة على الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الابيض الناشف اسفل الحواجب لكي تظهر عينيك بشكل ملفت ومشرق. ومع هذا المكياج، يمكنك تمرير خطوط الايلاينر الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين مع سحب الخط الى الاعلى بشكل بارز يظهر العينين اكبر.

مكياج عروس بالوان ميتاليك قوية

ولتطبيق مكياج عروس بالوان ميتاليك قوية، اختاري اللون الفضي البراق على كامل الجفون العليا قبل دمجه مع تدرجات الذهبي المتطاير عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفون السفلى، لاضفاء الاشراق والشفافية ولتحصلي في إطلالتك على مكياج ساحر ومتناغم مع الحبيبات البراقة التي تزيّن الجفون بشكل جريء. اختاري مع هذا النوع من المكياج احمر شفاه طبيعي مع الغلوس اللماع والخالي من الالوان القوي.

مكياج عروس باسلوب الميتالمورفوزيس

ولكي تبتكري مكياج أكثر جرأة بعيداً عن التقاليد التي نعرفها، يمكنك الاستعانة يوم الزفاف بمكياج  الميتالمورفوزيس الجديد الذي اطلقته الخبيرة البريطانية المشهورة بات ماكغراث  Pat McGrathوالذي هو عبارة عن 4 الوان من ظلال العيون الميتاليك مع الفضي والذهبي والنحاسي والبرونزي لوضعها على العينين وجعل هذه الالوان متناسقة مع بعضها البعض للحصول على اطلالة مشرقة وجريئة لم.

اتبعي الخطوات التي طرحناها لك، وطبّقي بالصور مكياج عروس بالوان ميتاليك لشتاء 2017، لتكوني مميزة ومشرقة بأجمل رسمات المكياج الجريئة.