صور مكياج عرايس ناعم لخريف 2018

لا تتردد العروس باختيار مكياج عرايس ناعم لخريف 2018 يرتكز على الالوان الهادئة واحمر الشفاه البارز الذي يضفي على المكياج جمالاً خاصاً، خصوصاً عند تطبيق تفاصيل بارزة تظهر الملامح بشكل ملفت للنظر في هذا اليوم المميز.

واكبي صور مكياج عرايس ناعم لخريف 2018 لتنعمي بطريقة المكياج الاستثنائية، ولتواكبي الصيحات الجمالية المنتظرة.

مكياج عرايس برونزي

اختاري يوم الزفاف مكياج عرايس ناعم لخريف 2017 مع تطبيق الظلال البرونزية الهادئة على كامل الجفون العليا واختاري معها احمر شفاه بألوان الوردي الفاتح سواء مات او لماع. كما لا تترددي بتطبيق مع مكياج عرايس ناعم لخريف 2018 مع رسمات عيون الآيلاينر الأسود الرفيع على الجفون العليا بأسلوب مجنح مع الحفاظ على الملامح الفاتحة، واختاري معه احمر الشفاه الطبيعي واللماع لاستكمال اطلالاتك الجمالية.

مكياج عرايس ذهبي

واللافت في تطبيق مكياج عرايس ناعم تكثيف الماسكارا السوداء بطريقة متناغمة مع اسلوب مكياج العيون الناعم خصوصاً مع الظلال الهادئة والخطوط البراقة التي تمنح العين إشراقاً ملفتاً. وللحصول على مكياج عرايس ناعم، حافظي على الملامح الطبيعية، وطبقي المكياج الفاتح والعفوي، مع وضع الظلال الذهبية على كامل الجفن العلوي واضاءته باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفن السفلي، مع القليل من البيج الغامق لاضفاء الاشراق والشفافية.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج عرايس ناعم لخريف 2018 مع احمر الشفاه الطبيعي، وكوني على  خطى الملكات ساحرة يوم الزفاف.