طريقة وضع بلاشر حسب شكل وجه العروس

قد تستغربين أيتها العروس عندمل تدركين وجود خطوات مدروسة لوضع بلاشر بارز ومتناغم مع شكل وجهك ولون بشرتك يوم الزفاف. لذلك، واكبي طريقة وضع بلاشر متقن على ‏الجزء البارز من الخدين مع سحبه نحو الاعلى لتحديد الملامح.

اليك اسهل الخطوات التي يمكنك ايتها العروس تطبيقها مع وضع بلاشر بارز وفقاً لشكل وجهك وتفاصيلك الجميلة .

بلاشر داكن

في حال كنت تتمتعين بوجه طويل، عليك وضع بلاشر داكن قليلاً وتمريره افقياً على عظمة تفاحتَي الخدين، مع البدء من الانف حتى الاذنين. ‏بعدها بطرف اصبعك، امزجي البلاشر بشكل دائري للحفاظ على الاطلالة الطبيعية. ولجعل شكل الوجه أقصر، ما عليك إلا تمرير بلاشر وردي فاتح على الجزء العلوي من الجبين ‏بموازاة جذور الشعر قبل توزيعه على الخدود فوق اللون المختار بواسطة الريشة العريضة.

بلاشر وردي

واذا كان شكل وجهك أيتها العروس دائري، عليك تخفيف استدارة الخدين، من خلال تطبيق بلاشر وردي من خارج الخدين باتجاه ‏الداخل ووضع هذا المستحضر ‏على المنطقة المجوفة والفك، مع مزجه نحو العنق لجعل ملامح الوجه متناغمة مع وجهك الدائري.

بلاشر برونزي

ولاخفاء تقاسيم وجهك العريض والكاري، اكثري من تمرير مستحضرات بلاشر برونزية على داخل الخدين بموازاة الانف، مع سحبه نحو الخارج لتحديد الوجه على طريقة الكونتور، ‏للحصول على ملامح ناعمة ومناسبة للصور أمام الكاميرا.

واكبي خطوات وضع بلاشر متقن يوم الزفاف وكوني السباقة في اختيار الرسمة التي تناسب شكل وجهك أيتها العروس.