طريقة عمل مكياج ناعم لبناني للعرايس

طريقة عمل مكياج ناعم لبناني للعرايس و لكل فتاة تتحضر ليوم زفافها، و تبحث عن أجمل مكياج موقّعة بأنامل أهمّ خبراء التجميل اللّبنانيين لتكون إطلالتك قمة في الروعة و تنبض بالجمال و الأنوثة.

يشتهر خبير التجميل فادي قطايا  بتعامله مع أشهر النجمات في العالم العربي، و يعتمد على أسلوب الماكياج البعيد عن الحدّة مع التركيز على البشرة المتقنة و الخالية من الشوائب لإظهار أجمل ما في المرأة من تفاصيل و التركيز عليها دون مبالغة، هذا و تتسم لمساته المميزة بالبساطة و الاناقة و بافكار متنوعة و جذابة.

أما خبير التجميل بسام فتوح الذي تمكن من تحقيق خطوات نجاح كبيرة، يصنع للعروس إطلالات رائعة و مميزة جدا حيث يبرز مواطن الجمال في ملامح كل عروس و أنوثتها الطاغية عبر لمساته السحرية لتبدو العروس قريبة من طبيعتها و في نفس الوقت تطل بأجمل طلة في حياتها.

و يبدع خبير الماكياج اللبناني سامر خزامي بتقنية الكونتور و تحديد معالم الوجه بواسطة المكياج، و يتميز مكياج العروس الذي يقوم به سامر خزامي بكثرة التفاصيل و العناية بمعالم وجه العروس، مما يظهر جمالها أكثر و يحوّل أي عروس لإمرأة خارقة الجمال.

و تعد خبيرة التجميل و الماكياج اللبنانية هالة عجم من الأشهر على الساحة في الفترة الأخيرة و تعكس بأسلوبها جمال المرأة الطبيعيّ و كيفية إبرازه من الإعتماد على المكياج و المستحضرات في حالة تصحيح أخطاء الوجه.

لا تفوتي مشاهدة صور إبداعات خبراء التجميل و طريقة عمل مكياج ناعم لبناني للعرايس لتستوحي منها و تظهري بافضل صورة في اسعد يوم في حياتك.