وصفات طبيعية للتخلص من اسمرار الكوع قبل الزفاف

من أسوأ المشاكل التي قد تواجه العروس هو اسمرار الكوع، الامر الذي يدفعها الى ارتداء الملابس الطويلة باستمرار خصوصا امام العريس خجلا من اظهار اسوداد هذه المنطقة امامه.

فكيف تتخلصين عزيزتي من هذا المظهر غير اللائق في هذه المنطقة؟ الحلول تكمن في تطبيق الكثير من الوصفات الطبيعية القادرة على تفتيح هذه المنطقة وتخليصك من لونها الغامق. 

"هي" تقدم لك عزيزتي عدد من الوصفات الطبيعية للتخلص من اسمرار الكوع قبل الزفاف:

وصفة العسل والسكر الاسود

هذه الوصفة مذهلة في تقديم افضل النتائج لك عزيزتي العروس. وفيها تحتاجين الى كوبين من السكر الاسود وربع كوب من العسل ونصف كوب من زيت الزيتون. اخلطي هذه المكونات جيدا، وقشّري بها بشرتك في منطقة الكوع بعد الاستحمام وتنشيف الجسم. ضعي الخليط على هذه المنطقة ودلكيها بحركات دائرية ثم اغسليها بالماء. تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة مرتين في الاسبوع.

وصفة الليمون والعسل

من المؤكد انك سمعت عزيزتي العروس عن قدرة الليمون الفائقة في تبييض البشرة. ومنعا لجفاف بشرتك فيجب ان تستخدمي الليمون مع العسل الذي يُعتبر مرطب طبيعي. وفي هذه الوصفة تحتاجين الى مزج ليمونة مع ملعقة كبيرة من العسل الابيض. ضعي الخليط على الكوع لمدة ثلث ساعة ثم اغسليه بالماء. طبقي هذه الوصفة عدة مرات في الاسبوع لتفتيح البشرة.

وصفة الزبادي والخل

وصفة الزبادي والخل من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في التخلص من اسمرار الكوع واللون الداكن. وفي هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي العروس الى وضع كميات متساوية من الزبادي والخل وتحريكهما جيدا، ثم دهن منطقة الكوع بهذا الخليط وتركه حتى يجف. الخطوة التالية تتطلب منك فرك هذه المنطقة بحركات دائرية لمدة دقائق ثم غسل كوعك.

وصفة الكركم والعسل

هل تعلمين عزيزتي العروس ان الكركم هو مبيض طبيعي للبشرة وقادر على تفتيح الاماكن الداكنة في جسمك؟ قدرة الكركم تتضاعف اذا قمت باضافة اللبن له، وكذلك العسل الذي يعمل كمرطب. امزجي هذه المكونات لتحصلي على معجونة، ثم ضعيها على المناطق السمراء لمدة ربع ساعة او اتركيها حتى تجف. بعد ذلك افركي هذه المنطقة لمدة دقائق ثم اغسليها بالماء.