مكياج ناعم للعروس السمراء

تأتي خطوات تمرير مكياج ناعم خاص بالعروس السمراء من أساسيات الاطلالة البارزة التي تجعل ملامحها بارزة ومتألقة، خصوصاً مع اختيار رسمات عيون هادئة مع البشرة البرونزية، أو من خلال تمرير خطوط بارزة على شكل آيلاينر رفيع مع تفاصيل جمالية تجعلك في غاية الانوثة في هذا اليوم الكبير.

اليك بالصور طريقة عمل مكياج ناعم للعروس السمراء، لتختاري منها الخطوات التي ترينها مناسبة لنوعية بشرتك وذوقك في عالم المكياج.

كريم اساس ناشف

يوم الزفاف، حافظي على البشرة الموحدة واختاري تمرير كريم اساس ناشف وخالي من الزيوت، لأن هذا النوع من المستحضرات يعمل على توحيد لون البشرة وتغليفها طوال النهار. بعدها احرصي على تمرير الباودر المات أيضاً الذي يضيء الملامح ويضفي المزيد من الاشراق المطلوب أمام عدسات الكاميرا.

رسمات عيون برونزية

وبما أن العروس تحرص الابتعاد قدر المستطاع عن المكياج السموكي، تسعى الى اختيار الظلال الهادئة التي ترتكز على الالوان الترابية والناعمة لتمريرها بشكل كامل على الجفون العليا للعين للحصول على مكياج عيون طبيعي ومشرق في الوقت عينه، مع امكانية تمرير الآيلاينر الأسود على حدود الجفون العليا وبموازاة الجفون السفلى. كما من الضرورة تكثيف الماسكارا السوداء قدر المستطاع على الجفنين العلوي والسفلي.

وعندما تختاري البلاشر الخاص والمناسب مع المكياج الناعم، ننصحك بتمرير درجات البلاشر البرونزي الذي يبرز وجنتيك مع اللمعية المطلوبة للحصول على مكياج ثابت طوال اليوم.

احمر شفايف وردي

لتضفي الرقي على رسم المكياج الناعم للعروس السمراء، اختياري الألوان الوردية الفاتحة بتفاصيل لماعة لتحصلي في إطلالتك على مكياج ساحر ومتناغم مع الملامح الناعمة. كما يمكنك تمرير أحمر الشفايف الاحمر الذي يبرز اطلالتك بمجرد تمرير طبقة واحدة من هذا اللون على الشفايف.

اتبعي الخطوات التي طرحناها لك، وطبّقي مكياج ناعم للعروس السمراء لتكوني ساحرة ومشرقة برسمات مكياج هادئة وملفتة للنظر.