وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء على انفك قبل الزفاف

تأتي إفرازات البشرة الدهنية للتسبب بظهور الرؤوس السوداء المحيطة بالأنف، الأمر الذي يشعر المرأة بالخجل والتوتر خصوصاً قبل الزفاف. فالحلول تكون بالمواظبة قبل فترة من هذا اليوم المنتظر على تطبيق خلطات طبيعية للرؤوس السوداء للتخلص من هذه المشكلة التي تعيق تألق البشرة.

إليك الطرق الأنسب والحلول الطبيعية لإزالة هذه الترسبات والتخلّص من الرؤوس السوداء التي تهدّد ‏منطقة الوجه عموماً والأنف خصوصاً.‏

خلطة السكر الاسمر مع الليمون والعسل

وفقاً لأشهر اطباء الامراض الجلدية في نيو جيرسي والذي يدعى الكسندر داين، هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكن تطبيقها في المنزل للتخلص من الرؤوس السوداء المحيطة بالأنف. وأهم هذه المكونات تختصر بدمج السكر الاسمر والعسل وعصير الليمون الذين يشكلون خليطاً أساسياً للتقشير والتخلص من المشاكل المحيطة بأنفك قبل الزفاف. يوصي دكتور داين بخلط ملعقة كبيرة من السكر الاسمر مع ملعقتين من الليمون وملعقة كبيرة من العسل. مرّري هذا الخليط على البشرة بحركات دائرية وقومي بتدليك محيط الانف لمدة خمس دقائق قبل غسله جيداً بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة 3 مرات في الاسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

خلطة زيت جوز الهند مع السكر

ومن الخلطات الطبيعية والبسيطة التي يمكنك تطبيقها في المنزل للتخلص من الرؤوس السوداء حول الانف لتتمكني من تطبيقها بشكل يومي، قومي بتقشير المنطقة المحيطة بالأنف قبل الزفاف وطبّقي خلطة دكتور ويتني باو، الطبيب المتخصص في معالجة الأمراض الجلدية في مدينة نيويورك. ما عليك إلا خلط ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقتين من السكر لجعل فرك الانف سهل ومفيد للعروس قبل أسبوعين من زفافها.  واظبي على هذه الخلطة بشكل يومي للحصول على النتيجة المطلوبة

بهذه الطريقة في اختيار وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء على انفك، كوني حاضرة ولا تهملي هذه الخطوات الجمالية الضرورية قبل الزفاف.