6 أفكار لحفل حناء مميز

كل فتاة تحلم بتنظيم أجمل حفل حناء لها في الليلة الاجمل على قلبها. حفل لطالما انتظرته لشهور وربما لسنوات، ولذلك فإن الاحتفال به يجب ان يكون مميز كتميز هذه المناسبة التي لن تتكرر.

فكيف تنظمين عزيزتي العروس حفل حناء مميز مع الصديقات والمقربات، ليبقى بعد مرور سنوات، من الذكريات الاجمل والاحب على قلبك؟

"هي" تقدم لك 6 افكار لحفل حناء مميز:

لا تنسي دعوة أي صديقة

ليلة الحناء ستجمعك بالمقربات والصديقات لتحتفلي معهن حتى ساعات الصباح بإحدى ليالي العمر. لذلك احرصي عزيزتي على الّا تنسي دعوة أي منهن لأن مثل هذه الهفوة ستحسب عليك العمر كله وقد تخسرين بسببها صديقتك وستُفسد عليك فرحتك بهذه المناسبة كلما تذكرت هذا الخطأ.

ديكور حفل الحناء

احرصي على اختيار ديكور مميز وراقي لمكان حفل الحناء. وهذا بالتأكيد يتطلب منك عزيزتي العروس التخطيط والتحضير المسبق لهذه المناسبة وتأمين كل ما تحتاجينه من زينة وكوشة واكسسوارات للحفل. اجهدي ان يكون اختيارك لكل ذلك فخم يعكس رقي ذوقك، وانتبهي الى ضرورة ان يتناغم الديكور كله مع بعضه وتماهي انت معه في ملابسك واكسسواراتك ليكتمل مشهد الحفل.

اختيار نقوشات الحناء 

ومن اجل انجاح هذه الليلة من كل نواحيها، ننصحك عزيزتي العروس بالاتفاق مسبقا مع خبيرة الحناء على الشكل الذي تريدين رسمه خصوصا ان هذه النقوشات سترافقك في يوم زفافك ورحلة شهر العسل. وانتبه الى ضرورة احضار اكثر من خبيرة حناء اذا كان عدد المدعوات كبيرا. واختاري فكرة مميزة لتقديم الحناء خلال السهرة.

مائدة طعام ليلة الحناء

ننصحك عزيزتي العروس بتحضير مائدة طعام مميزة لصديقاتك اللواتي يحتفلن معك بالليلة الاخيرة في منزل اهلك، فاختاري اطباق متنوعة ترضي اذواق جميع الحاضرات، ونوّعي بين اطباق اللحوم والدجاج والاسماك. ولكن اذا لم ترغب بتحضير مثل هذه المائدة فيمكنك اختيار بوفيه من الاطعمة الخفيفة والمعجنات والسندويشات الصغيرة مع بعض السلطات. ففي الحالتين ستميز هذه الموائد حفل حناءك. واحرصي على ان تكون جميع ادوات المائدة انيقة ومميزة.

احضري قالب الحلوى للمناسبة

احضار قالب الحلوى لصديقاتك في هذه الليلة ستميز حفل حناءك وستزيد من رقيه. استغلي فرصة تقطيع قالب الحلوى من اجل التقاط اجمل الصور لتوثيق هذه اللحظات الجميلة.

اجعلي الحفل اكثر مرحا

ابتكري عزيزتي العروس فقرات مسلية لك ولضيفاتك في هذه الليلة من اجل اضفاء اجواء المرح والمتعة عليها، ولقضاء اجمل اللحظات في الليلة الاخيرة  في منزل اهلك. الاغاني والرقص يشكلان جزءا من المتعة ولكن يمكن اضافة فقرات اخرى لهما تكون مسلية لمدعواتك.