صور مكياج مبهر لعروس العيد من مدونة الجمال نورا عافية

لا بد أنك الآن عزيزتي، تطلعين على أجمل أساليب المكياج العصرية لأهم مدونات الجمال، لاسيما أنك عروس العيد، وتريدين الظهور بإطلالة مبهرة، تجذبين لها كل الحضور.

ولهذا نعرض لك عزيزتي صور مكياج مبهر من مدونة الجمال نورا عافية، لتستوحي منها طلتك الجمالية في حفل الزفاف، حيث تشتهر نورا بمكياجها العصري والرائع، وتعد واحدة من أبرز مدونات الجمال شعبية في العالم، ما جعلها سفيرة لأهم ماركات التجميل في العالم.

مكياج برونزي وترابي من مدونة الجمال نورا عافية

مهما كان لون بشرتك، سواء تتمتعين ببشرة سمراء أو بيضاء، فإن المكياج البرونزي أو الترابي سيليق لك حتما، فدائما ما ينصح خبراء التجميل باعتماد هذه الألوان في حفل الزفاف، لأنها صيحة لا يمكن أن تخفت مع مرور الزمن.

وللظهور بمكياج برونزي وترابي جميل، اطلعي على مكياج مدونة الجمال نورا عافية، حيث كثيرا ما تعتمد هذه الألوان في إطلالاتها على الانستغرام.

مكياج براق من مدونة الجمال نورا عافية

لتبدين بطلة مبهرة وجذابة في العيد، اختاري مكياج العيون البراق بأسلوب مدونة الجمال نورا عافية، حيث تعد اللمسات البراقة للعيون، صيحة رائجة جدا هذا العام، سواء اخترت لونا موحدا من الظلال أو اخترت أكثر من لون.

طبقي أيضا اللمسات البيضاء الجميلة عند مدمع العين، ولكن بشرط أن تليق لعينيك، فلا تكون متباعدة، مع تطبيق الهايلايتر الذي يضيء وجهك، وتطبيق الرموش الكثيفة والطويلة.