فوائد زيت الاركان لشعر العروس

شعرك يحتاج إلى الكثير من العناية قبل الزفاف، لعلاج كل مشاكله. وانت تسعين عزيزتي العروس بكل تأكيد للتألق بشعرك الناعم واللامع والصحي في يوم عرسك. لذلك ننصحك باستخدام زيت الاركان قبل الزفاف للحصول على النتائج المرجوة.

فهذا الزيت الذي له فوائد صحية وجمالية كثيرة، قادر ان يساعدك على تنعيم شعرك وزيادة لمعانه ومنع تكسره. كما سيصبح شعرك بعد استخدام زيت الاركان ذا مظهر صحي، وحيوي.

فكيف تستطيعين عزيزتي العروس الاستفادة من هذا الزيت في العناية بشعرك؟ "هي" تعرفك على اهم طرق استخدام هذا الزيت:

نعّمي شعرك بزيت الاركان

زيت الاركان يفيد في تنعيم جميع انواع شعر العروس، سواء كان خفيفا او كثيفا، جافا او مجعدا او سدلا. فقط تحتاجين عزيزتي العروس الى دهن شعرك بالقليل من هذا الزيت لتحصلي على شعر لامع، خفيف التجاعيد وناعم.

شعرك اكثر كثافة مع زيت الأركان

اذا كنت تعانين عزيزتي العروس من عدم نمو شعرك وتريدين تكثيفه قبل الزفاف فما عليك سوى استخدام خلطة زيت الاركان وزيت جوز الهند لقدرتها على تعزيز نمو الشعر بسرعة كبيرة. وفي هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي الى ملعقتين كبيرتين من زيت الاركان، ونفس الكمية من زيت جوز الهند. ادهني شعرك بهذا الخليط ودلكي فروة رأسك به واتركيه لمدة ساعتين قبل ان تغسليه بالماء والشامبو. تحتاجين الى تطبيق هذه الخلطة مرة واحدة اسبوعيا لتحصلي على نتائج رائعة في فترة قصيرة.

احمي شعرك من التكسر

اذا اردت عزيزتي العروس حماية شعرك من التكسر قومي بعد الاستحمام بدهنه بهذا الزيت لتغذيته وتشكيل طبقة عازلة بين الشعر وادوات التصفيف. بعد ذلك جففيه بالسشوار لتحصلي على شعر ذا مظهر كثيف وتسريحته رائعة. كما يمكنك استخدام زيت الاركان مع عصير الليمون لتقوية بصيلات الشعر ومنع تكسره وتساقطه. قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من زيت الاركان مع عصير ليمونة واحدة ودلكي فرورة رأسك بهذا الخليط واتركيه لمدة ساعتين قبل ان تغسليه بالماء والشامبو.

رطبي شعرك بزيت الاركان

اذا كنت تعانين من جفاف شعرك وتريدين ترطيبه فيمكنك ذلك عن طريق خلطة زيت الاركان مع زيت فيتامين E. فهذه الخلطة تستطيع ترطيب شعرك وتعزيز نموه ايضا، وفيها تحتاجين الى كبسولة واحدة من زيت فيتامين E، وملعقتين كبيرتين من زيت الاركان. اخلطي المكونين جيدا ودلكي به فروة رأسك جيدا واتركيه لمدة ساعة. كرري هذه الوصفة مرتين في الاسبوع لتحصلي  على النتيجة المرجوة.

قوّي شعرك بزيت الاركان وجل الألوفيرا

هل سمعت بوصفة زيت الاركان وجل الالوفيرا؟ هذه الوصفة تستطيع عزيزتي العروس ان توفر العناصر الغذائية الاساسية لشعرك لتحسين مظهره وتقوية جذوره. قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من جل الالوفيرا مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الاركان. ادهني شعرك وفروة رأسك بهذا الخليط واتركيه لمدة ساعتين قبل ان تغسليه بالماء والشامبو.

كانت هذه اهم استخدامات زيت الاركان لشعر العروس. فما رأيك ان تستفيدي منه عزيزتي قبل موعد زفافك للحصول على شعر صحي وكثيف ولامع في يوم عرسك.