تسريحات شعر للعروس مستوحاه من النجمات التركيات

تسريحة الشعر هي من أساسيات إطلالة العروس. ولاختيار التسريحة المثالية لابدّ من اتّباع معايير محدّدة وعديدة والتنبّه إلى تفاصيل مهمة، منها شكل الوجه وطول الشعر وشكل فستان الزفاف.

"هي" اليوم اختارت لكِ تسريحات شعر للعروس مستوحاه من النجمات التركيات يُمكن انتقائها.

إختارت النجمة خديجة شنديل، المعروفة بـ"رفيف" في مسلسل "لعبة القدر"، تسريحة شعر نصف رفعة ومنسدل مموّج، أمّا الممثلة بيرين سات فكان لها التسريحة المنسدلة والمموّجة الجانبية، مع تاج، واستبدلت الطرحة بقبّعة.

ومن أبرز الممثلات اللواتي اخترنَ الشعر المنسدل الممثلة نور فتاح أوغلو، التي زيّنت شعرها بسلسلة مميّزة.

أما الشينيون فهو من التسريحات التي نالت اختيار معظم الممثلات التركيات في حفلات زفافهنّ، أمثال الممثلة سلمى أرجتش المعروفة بـ"السلطانة خديجة"، وهي تميّزت بتسريحة الكعكة المنخفضة والجانبية، واستعملت قبّعة.

بيرجا أكالاي بطلة "حبّ في مهبّ الريح" انتقت تسريحة الكعكة المنخفضة والبسيطة والشعر المفروق على النصف . أما الممثلة سيدا جوفين فتسريحة شعر مرفوعة إلى الأعلى مع غرّة وقبّعة مميّزة. كما تميّزت الممثلة بيرين كاراهان بتسريحة الكعكة المرفوعة والمفروق على النصف مع طرحة طويلة. والممثلة بيرجوزار كوريل فضّلت تسريحة الكعكة مع تاج.

وانتقت الممثلة نسليهان أتاغول تسريحة الشينيون الناعمة مع خصل الشعر المتشابكة والمزيّنة بتاج ، وشهدنا مؤخراً حفل زفاف الممثلة التركية فهرية أفجان التي كعادتها ظهرت بإطلالة جذّابة وبتسريحة شعر كعكة مرفوعة مع تاج من اللؤلؤ والكريستال.

هذه أبرز تسريحات شعر للعروس مستوحاه من النجمات التركيات فاختاري منها الذي يُناسبكِ وتميّزي بإطلالة تُشبه المشاهير.