ماسكات الشمام لشد بشرة العروس قبل الزفاف

البشرة المشدودة تمنح العروس مظهرا أكثر شبابا وتجعل اطلالتها اكثر جاذبية ونضارة. فإذا كنت تبحثين عزيزتي العروس عن الماسكات التي تساعدك على شد بشرتك فإن ماسكات الشمام احد اهم الوصفات التي ننصحك بها ليس فقط لشد بشرتك بل للحصول على بشرة اكثر نضارة ومعالجة كل مشاكلها.

"هي" تعرفك على اهم ماسكات الشمام لشد البشرة ونضارتها:

وصفة عصير الشمام

يمكنك عزيزتي العروس الاستفادة من عصير الشمام وحده كوصفة يومية سهلة لاستخدامها في شد بشرتك وتجديد خلاياها. قومي بوضع العصير على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر والصابون. فهذه الوصفة ستمنحك بشرة نضرة ومشدودة.

اجعلي بشرتك اكثر شبابا مع ماسك الشمام والشوفان

ان احتواء الشمام على فيتامينات مهمة للبشرة وبعض المعادن قادر على مقاومة الشيخوخة في بشرتك عن طريق شدها ومنحها نعومة فائقة وجعلها رطبة. اخلطي ملعقة كبيرة من الشمام المهروس مع الشوفان المطحون. ضعي الخلطة على بشرتك واتركيها لمدة نصف ساعة قبل ان تغسلي وجهك بالماء. طبقي هذه الوصفة ثلاث مرات اسبوعيا لتحصلي على نتائج رائعة.

ماسك الشمام والزبادي لشد بشرتك

ماسك الشمام والزبادي قادر على تجديد بشرتك وتخليصها من الخلايا الميتة وجعلها اكثر نعومة. قومي بهرس قطعتين من الشمام جيدا واخلطيها مع ملعقتين من الزبادي ومددي الماسك على وجهك لمدة ثلث ساعة قبل ان تغسليه بالماء.

ماسك الشمام والنشا لتقشير البشرة

ماسك الشمام والنشا ليس فقط قادرا على شد بشرتك عزيزتي العروس، بل على تقشيرها وتبييضها وجعلها اكثر نضارة. وفي هذه الوصفة قومي بخلط قطعتين من الشمام مع ملعقتين من النشا. مددي الخلطة على وجهك واتركيها لمدة نصف ساعة قبل ان تغسليها بالماء والصابون. 

ماسك الشمام والحليب لبشرة مشدودة ونضرة

في هذا الماسك تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط قطع من الشمام مع كمية من الحليب كامل الدسم. قومي بوضع هذا الخليط على بشرتك لجعلها اكثر اشراقا وحمايتها من الجفاف. وهذه الوصفة قادرة على تقشير بشرتك وتنظيفها من الشوائب. طبقي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع وتمتعي ببشرة مشرقة ومشدودة.