تخلصي من الرؤوس السوداء قبل العرس بالطرق الطبيعية

ألا تريدين عزيزتي العروس التخلص من الرؤوس السوداء قبل العرس بطرق طبيعية بعيدا عن الكريمات التجارية المنتشرة في الصيدليات؟ اذاً فهناك الكثير من الطرق والوصفات المنزلية التي تساعدك على تخليص بشرتك خصوصا منطقة الانف من تراكم هذه الاوساخ والرؤوس السوداء. 

"هي" تعرفك على اهم الوصفات الطبيعية للتخلصي من الرؤوس السوداء قبل العرس:

الفازلين اسهل طريقة للتخلص من الرؤوس السوداء

من اسهل الطرق الطبيعية لازالة الرؤوس السوداء هو استخدام الفازلين. وفي هذه الوصفة تحتاحين الى دهن الفازلين على بشرتك خصوصا حول انفك ثم قومي بوضع قطعة من النيلون على البشرة واتركيها لمدة لا تقل عن 5 دقائق ليتفاعل الفازلين مع البخار داخل النيلون ويتغلغل داخل المسامات. بعد ذلك ازيلي النيلون ونظفي منطقة بشرتك من الفازلين بمنشفة نظيفة. الخطوة التالية تتطلب منك تعقيم اصبعك ثم الضغط على الرؤوس السوداء من الاسفل الى الاعلى للتتخلصي منها. بعد الانتهاء من التنظيف رطبي بشرتك بكريم الترطيب الخاص بك.

وصفة معجون الاسنان رائعة

استخدمي معجون الاسنان لتنظيف بشرتك ايضا وليس فقط من اجل الحفاظ على صحة اسنانك. فهذا المعجون قادر على تخليصك من الرؤوس السوداء المنتشرة على بشرتك شرط ان تستخدمي هذه الوصفة مرتين في الاسبوع. وفي هذه الوصفة تحتاجين الى خلط كمية من معجون الاسنان، مع نفس الكمية تقريبا من عصير الليمون لتحصلي على مزيج متجانس. اضيفي الى الخليط كمية قليلة جدا من الملح وحركيه حتى يذوب. بعد ذلك افردي المزيج على بشرتك ومنطقة حول الانف، واتركيه لمدة ربع ساعة. الخطوة التالية تتطلب منك فقط غسل وجهك بالماء الفاتر.

جربي وصفة الليمون والعسل

في هذه الخلطة تحتاجين الى كمية من عصير الليمون الطازج مُضاف اليها كمية صغيرة العسل واخرى من الزبادي. قومي برش الملح على الخليط وحركي المزيج جيدا قبل ان تضعيه على بشرتك مع التركيز على منطقة الانف التي تتكاثر فيها الرؤوس السوداء. افركي بشرتك لمدة 5 دقائق ثم اتركي المزيج لخمس دقائق اخرى قبل ان تغسلي وجهك بالماء. كرري هذه العملية يوميا وتخلصي من الرؤوس السوداء نهائيا.

اليك وصفة العسل والشوفان

ومن الوصفات الطبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء وصفة العسل والشوفان. طريقة عمل هذه الوصفة سهلة وتحتاجين فيها الى خلط نصف كوب من الشوفان مع ملعقة من العسل ثم تضيفين الى الخليط ربع كوب من عصير الليمون الطازج ومثله من الماء. بعد ذلك ادهني بشرتك بهذا المزيج وافركيها بلطف لدقائق قليلة قبل ان تغسليها بالماء. كرري هذا القناع يوميا وودعي الرؤوس السوداء قبل ارتداء فستانك الابيض.

كانت هذه ابرز الوصفات الطبيعية التي تساعدك عزيزتي العروس في التخلص من الرؤوس السوداء فما رأيك ان تستفيدي منها قبل الزفاف؟