تألقي في العيد أمام عريسك بهذه اللمسات الجمالية

إطلالة العروس امام عريسها في صباح عيد الفطر يجب ان تكون مختلفة عما اعتاده عليها العريس. فرغم ان الاهتمام بجمال العروس في الايام العادية امر ضروري، الا ان العناية الفائقة بهذا الجمال في المناسبات العامة هو اكثر من ضروري لتتألق العروس في هذا اليوم بعيون العريس وتسحره بجاذبيتها واناقتها الفائقة، خصوصا امام اهله.

مكياجك يجب ان يكون مميزاً

مستحضرات التجميل بالنسبة لكل عروس تشكل رفيقها اليومي والدائم. ولكن في يوم العيد لا ننصحك بالاعتماد فقط على لمساتك في وضع الماكياج، بل استعيني بخبيرة تجميل واختاري الوان ماكياج من وحي الصيف. واعتمدي ماكياج استثنائي جديد امام عريسك كأن تغيري لون قلم شفاهك، ولون ظلال العيون. كذلك استخدمي بودرة اغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة لجعل اطلالتك رائعة مع اللون الوردي لاحمر الخدود. وانتبهي الى ضرورة ان تتناسب الوان الماكياج كلها مع بعضها. واذا لم تعتادي على استخدام الماسكرا، فاننا ننصحك في هذا اليوم الاستعانة بها للحصول على نظرات ساحرة واكثر جاذبية.

اختاري تسريحة شعر لم يراها عريسك من قبل

من المؤكد ان هناك تسريحة شعر خاصة بك اعتادها عريسك في الايام العادية. ولكن اليوم وفي مناسبة العيد اكسري هذا الروتين وجددي جمال شعرك بتسريحة لم يرها عريسك من قبل، لتُبعدي الملل عن اطلالتك وتزيدك تألقا في عيونه. فيمكنك اختيار تسريحة ناعمة وملفتة، لتبدين طبيعية وجذابة، او تسريحة مرفوعة لتزيدك اناقة وجمالا. ومن الخيارات امامك ايضا تسريحة الضفائر او الكعكة او ذيل السمكة.. فاختاري ما تريدين منها.

ملابس جديدة بستايل تستهوي عريسك

جمال الماكياج وتسريحة الشعر لا تُكمله الا الملابس الانيقة التي ستطلين بها على عريسك في يوم العيد. وانت تعرفين عزيزتي العروس ما يستهوي عريسك من انواع الملابس وستايلها. لذلك اختاري لهذه المناسبة ملابس تروق لذوقه وتليق بجسمك، وكذلك الوانها التي يُستحسن ان تكون صيفية لكنها انيقة في نفس الوقت. 

تزيني في هذا اليوم بالحناء

ما رأيك عزيزتي العروس وفي اطار استعداداتك للاطلالة الخلابة في هذا العيد، ان تكملي اللمسات الجمالية بنقشات الحنة على يديك وساقيك؟ اختاري الرسمات الزخرفية والاحترافية التي تزيدك انوثة ونعومة وانقشيها على كفك ومعصمك، وتألقي بها امام عريسك.

كانت هذه ابرز النصائح لك عزيزتي العروس لتسحري عريسك في يوم العيد بطلتك الجذابة والانيقة.